أجاكسيو ينهي الجدل في قضية بلايلي ويعلن عودته مع سبب تأخره

05 ابريل 2023
أجاكسيو يصارع على البقاء في الليغ 1 (دافي ونتر/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي أجاكسيو الفرنسي، اليوم الأربعاء، عودة مهاجمه الجزائري يوسف بلايلي، وذلك بعدما تأخر عن اللحاق بالفريق، إثر انتهاء فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده، مما أثار جدلاً كبيراً.

وقال أجاكسيو، في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر النادي يوم الثلاثاء 28 مارس/آذار الماضي، منح يوسف بلايلي بضعة أيام إضافية بسبب إصابته في العضلة المقرّبة. أبلغ الطاقم الطبي والرياضي وتابعوا رعاية اللاعب".

وأردف النادي "استقبل المدرب أوليفييه بانتالوني والمنسق الرياضي يوهان كافالي، يوسف بلايلي، بسبب تأخره 48 ساعة عن الموعد المتفق عليه، يوسف الآن في مرحلة إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي".

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية الاثنين، كان اللاعب قد أرسل صورة للموجات فوق الصوتية لإدارة ناديه والطاقم الطبي تثبت إصابته، لكنه اتخذ قرار العلاج في الجزائر بنفسه إلى جانب عائلته، فيما تعيّن عليه الحصول على قبول مسبق من إدارته.

وسجل اللاعب 6 أهداف في 6 مباريات مع أجاكسيو، الذي يجد نفسه هذا الموسم في موقف صعب، ويقاتل للهروب من منطقة الخطر التي قد تقوده إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة من 29 مباراة.

المساهمون