أبو خلال: هذا ما غيره الركراكي مقارنة بحاليلوزيتش

الدوحة
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
03 ديسمبر 2022
زكريا أبو خلال/ لاعب منتخب المغرب
+ الخط -

كشف نجم منتخب المغرب زكريا أبو خلال، السبت، الفرق بين كتيبة "أسود الأطلس" مع المدرب الحالي وليد الركراكي، وفترة المدير الفني السابق البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وقبل لقاء ثمن نهائي مونديال قطر الذي سيواجه فيه ممثل العرب نظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل، أكد أبو خلال، خلال المؤتمر الصحافي، أنّ منتخب المغرب مع الركراكي بات مجموعة جديدة ليس من السهل الفوز عليها أو التسجيل في شباكها.

وأضاف أبو خلال، في معرض رده على سؤال "العربي الجديد" حول ما غيّره الركراكي مقارنة بحاليلوزيتش: "عندما جاء وليد الركراكي أصبحنا نلعب بتكتيك آخر، نملك مجموعة جديدة، تكتيك وليد يناسبنا، كلّ فريق يواجهنا يجد صعوبة في الفوز علينا أو التسجيل في شباكنا، كما قلت، كلنا نريد الذهاب أبعد في هذه المنافسة، وحتى المدرب يقول لنا نفس الكلام".

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

المساهمون