أبراهام يستعد لمغادرة تشلسي ولكنّه لن يترك البريمييرليغ

23 ابريل 2021
أبراهام قد يغادر تشلسي خلال الصيف القادم (Getty)
+ الخط -

يعاني الإنكليزي تامي أبراهام، مهاجم نادي تشلسي من قوة المنافسة في فريقه وبعد أن كان أساسيا، ويشارك بانتظام خلال فترة إشراف المدرب فرانك لامبارد على "البلوز"، فإن قدوم المدرب الألماني توماس توخيل جعل هذا اللاعب يعاني من التجاهل المتواصل وهو ما منح عديد الفرق الأمل في التعاقد معه.

ووفق مصادر إعلامية مختلفة على غرار "فوت ميركاتو" فإن ثلاثة أندية إنكليزية، تطمح إلى التعاقد مع هذا اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيف المقبل، مستفيدة من حالة الإحباط التي تسيطر على اللاعب الراغب في مغادرة الفريق من أجل تأمين خوض أكبر عدد من المباريات، والهروب من تجاهل المدرب توخيل.

ومن بين الأندية التي ترغب جديا في ضمّ هذا اللاعب أستون فيلا وليستر سيتي ووستهام، وهي أندية تبحث عن مهاجم صريح ونتائجها خلال هذا الموسم كانت مرضية وقد تفوز بمقعد أوروبي خلال العام المقبل، ما قد يشجع اللاعب على اختيار إحدى هذه الوجهات. ووفق هذه المصادر فإن اللاعب يفضل في حالة مغادرة "البلوز" التعاقد مع فريق آخر في البريمييرليغ.

ورغم أن تشلسي لم يعلن عن قراره النهائي بخصوص إمكانية التفريط في هذا اللاعب، إلا أن فرضية رفض تسريحه تبقى قائمة، خاصة وأن احتمال رحيل الفرنسي جيرو عن الفريق تبقى قائمة وبالتالي فإن توخيل لن يقبل برحيل لاعبين دفعة واحدة، خاصة وأن الصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق قد تحول دون انتداب لاعبين في الصيف القادم.

المساهمون