صيباري يكشف لـ"العربي الجديد" الفريق الذي يعشقه في الدوري المغربي

19 فبراير 2023
النجم المغربي اسماعيل صيباري (Getty)
+ الخط -

يُعتبر اسماعيل صيباري، واحداً من أبرز المحترفين المغربيين في الدوري الهولندي، فصاحب الـ22 سنة، يملك مؤهلات فنية وبدنية محترمة، جعلته يتألق في صفوف فريقه الحالي، أيندهوفن، الذي يرتبط معه لغاية شهر يونيو/حزيران عام 2025.

وتواصل "العربي الجديد"، السبت، مع اللاعب إسماعيل صيباري، لاستفساره عن حضوره في منافسات بطولة الدوري الهولندي، ليؤكد أنه يأمل أن يقدم مستويات أفضل من التي قدمها في فترة سابقة، من أجل تشريف كرة القدم المغربية.

وفي هذا الإطار، قال النجم المغربي: "أريد تقديم مستويات جيدة في الدوري الهولندي، أنا سعيد بتواجدي في فريق من حجم أيندهوفن، يمنح الفرصة للاعبين الشباب، هدفي هو أن أمثل بلدي المغرب بأفضل شكل، وأعمل على تطوير مؤهلاتي البدنية والفنية".

وتابع اسماعيل صيباري: "أتمنى أن يحالفني الحظ، من أجل التواجد مع المنتخب المغربي في الفترة القادمة، وعليه أعمل دائماً بكل قوة كي أتمكن من الانضمام لصفوف منتخب وليد الركراكي، الذي استمتع معه المغاربة في مونديال قطر".

وبخصوص النادي المحلي الذي يشجعه في المغرب، ختم صيباري حديثه قائلاً: "ومن غيره، إنه فريق الرجاء الذي يعشقه الملايين من الناس في المغرب، أتمنى له حظاً موفقاً في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، أعشق هذا الفريق مثلما أعشق المنتخب المغربي".

المساهمون