"سهرة ليلية" واستهتار يُدخلان مولودية الجزائر في دوامة المشاكل

29 مايو 2021
طالبت جماهير مولودية الجزائر بتسليط عقوبة على اللاعبين المخالفين (Getty)
+ الخط -

أثار بعض لاعبي مولودية الجزائر جدلاً جديداً على الساحة الكروية الجزائرية، وهذه المرة خارج المستطيل الأخضر، بعد قيامهم بتنظيم سهرة ليلة غير قانونية، ما أثار غضب جماهير النادي وكذلك إدارة الفريق التي من غير المستبعد أن تسلط عقوبة قاسية على اللاعبين المتورطين.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه خماسي من فريق مولودية الجزائر والمتمثل في توفيق عدادي، عبد الرحمن بورديم وبلال بن ساحة، إضافة إلى ميلود ربيعي ووليد علاتي، وهم في سهرة بأحد "الملاهي الليلية"، وهو ما أثار غضباً كبيراً لدى جماهير مولودية الجزائر.

وأكدت مصادر "العربي الجديد" والقريبة من نادي مولودية الجزائر، أن مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الرئيس عمار براهمية، قرروا إيقاف هذا الخماسي عن التدريبات إلى إشعار آخر واستبعادهم من المباراة المقبلة ضد سريع غليزان، مع فتح تحقيق مع المتورطين قد يصل إلى حد فسخ عقودهم مع النادي العاصمي.

وجاءت هذه القضية في وقت يعيش فيه مولودية الجزائر على وقع أزمة نتائج سلبية متتالية للفريق، الذي كان قد خرج من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، الأسبوع الماضي، إضافة إلى خسارته لقاء الدوري الجزائري أمام شباب قسنطينة، وهو ما يقلص أكثر من حظوظه في المنافسة على اللقب المحلي.

المساهمون