"السيتي" ينتصر وتعادل لـ"الباريسي" وليفربول يُعمق جراح الأتلتي بالأبطال

04 نوفمبر 2021
خطف لايبزيغ التعادل أمام باريس سان جيرمان (سيتورات فرانكلين/Getty)
+ الخط -

اكتفى نادي باريس سان جيرمان بالتعادل أمام مُضيفه لايبزيغ بهدفين لمثلهما، فيما حقق مانشستر سيتي الإنكليزي انتصاراً على ضيفه كلوب بروج البلجيكي (4-1)، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم نادي لايبزيغ، صاحب الأرض، بهدف التقدم في الدقيقة الثامنة، لكن نادي باريس سان جيرمان عاد ليضرب بقوة عبر نجمه الهولندي فينالدوم، الذي سجل هدفين متتالين في الدقيقتين الـ(21، و39)، إلا أن الفريق الألماني خطف التعادل في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة (2-2).

وفي المجموعة نفسها، قاد النجم الجزائري رياض محرز ناديه مانشستر سيتي إلى تحقيق فوزٍ صعب على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقود كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى نيل 3 نقاط ثمينة.

وبعد التعادل، أصبح نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما بات مانشستر سيتي بالصدارة بفضل فوزه الثمين، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، في حين تجمد رصيد كلوب بروج بالمركز الثالث عند نقطته الرابعة، وحقق لايبزيغ أول نقطة له في الموسم الحالي.

أما في المجموعة الثانية، فعمق نادي ليفربول من جراح ضيفه أتلتيكو مدريد بعدما حقق فوزاً مستحقاً بهدفين مقابل لا شيء، ليواصل رفاق النجم المصري محمد صلاح تربعهم على عرش المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما تراجع أتلتيكو مدريد (4 نقاط)، إلى المركز الثالث خلف صاحب المرتبة الثانية بورتو (5 نقاط).

وفي المجموعة الثالثة، فاز نادي أياكس أمستردام على مُضيفه بوروسيا دوتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل الفريق الهولندي صدارته (12 نقطة)، فيما بقي الفريق الألماني ثانياً (6 نقاط)، في حين سحق سبروتينغ لشبونة ضيفه بشكتاش بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ونختم مع المجموعة الرابعة، التي انتفض فيها إنتر ميلانو بعدما استحق الفوز على مُضيفه شيريف تيراسبول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصبح الفريق الإيطالي ثانياً (7 نقاط)، خلف المتصدر ريال مدريد (9 نقاط)، فيما بقي الفريق المولدافي ثالثاً (6 نقاط).

المساهمون