"السوبر" الأردني": مواجهة نارية بين الفيصلي والرمثا من أجل اللقب

05 ابريل 2022
يسعى فريق الفيصلي لتحقيق لقب جديد (Getty)
+ الخط -

يلتقي فريقا الفيصلي والرمثا في قمة "السوبر" الأردني بنسخته الـ 39 الثلاثاء على ملعب "عمان الدولي"، وذلك بحثاً عن لقب في موسم 2021-2022، خصوصاً بالنسبة لفريق الفيصلي الذي يريد إضافة لقب جديد إلى خزائنه.

ويلعب فريق الفيصلي المواجهة كونه بطلاً لكأس الأردن الموسم الماضي على حساب فريق السلط، بينما منافسه فريق الرمثا تُوج بلقب الدوري الأردني في الموسم الماضي، متفوقاً على فريق الوحدات بالمواجهات المباشرة آنذاك.

ويسعى فريق الفيصلي لتعزيز رقمه القياسي والتتويج بلقب "السوبر" للمرة الـ 18 في تاريخها، بينما يبحث فريق الرمثا عن لقبه الثالث بعد 32 سنة من آخر تتويج له بلقب البطولة، وكان ذلك في عام 1990، في حين أن أول لقب له كان في عام 1983.

ووفقاً للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حال التعادل بين الفريقين في المباراة، سيتم اللجوء لشوطين إضافيين ومن بعدها ركلات الترجيح في حال بقيت النتيجة على حالها، وهو ما سيُحاول الفريقان تجنبه في المواجهة خوفاً من تسديد ركلات "الحظ".

يُذكر أن فريق الفيصلي بدأ موسمه الحالي بالتتويج بلقب بطولة درع الاتحاد على حساب الرمثا بهدف نظيف، ليُحقق لقبه الثاني بقيادة المدرب، محمود الحديد. هذا وأعلن الاتحاد الأردني أن مباراة الفيصلي والرمثا ستشهد عودة كامل الحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم بنسبة (100%)، بعد الحصول على موافقة مركز الأمن وإدارة الأزمات، والجهات المعنية كافة، وبالتزامن مع تخفيف القيود والإجراءات الحكومية المتعلقة بفيروس "كورونا".

المساهمون