استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال الضفة

نابلس

سامي الشامي

avata
سامي الشامي
08 ديسمبر 2016
41750B01-F25C-45CA-BE22-55B5EE9A5C9C
+ الخط -



استشهد اليوم، الخميس، الشاب الفلسطيني، محمد جهاد حرب، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، عند حاجز زعترة العسكري والمقام على أراضي الفلسطينيين جنوبي مدينة نابلس، في شمال الضفة الغربية المحتلة، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الشاب الذي يبلغ من العمر 18 عاماً وهو من حي النقار في مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، أنّ طواقهما هرعت لتقديم العلاج للشاب، إلا أنّ قوات الاحتلال منعتها من الوصول إليه، وتركته ينزف حتى فارق الحياة.

بدورها، أشارت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، إلى أنّ قوات الاحتلال أغلقت حاجز زعترة عقب قتلها الشاب، ومنعت المركبات الفلسطينية من المرور عبر الحاجز.

في المقابل، ادّعت وسائل إعلام عبرية، أنّ الشهيد تقدّم نحو وحدة عسكرية من قوات "حرس الحدود" وهو يحمل سكيناً، محاولاً تنفيذ عملية طعن.



ذات صلة

الصورة
تظاهرة أمام مقر إقامة نتنياهو بواشنطن 22 يوليو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر ناشطون في واشنطن، أمام فندق ووترغيت مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي يوجد بالعاصمة بعد دعوته لإلقاء كلمة بالكونغرس
الصورة
محكمة العدل الدولية تستمع لطلب جنوب أفريقيا، 16 مايو 2024 (الأناضول)

سياسة

بدأت محكمة العدل الدولية في لاهاي، اليوم الجمعة، جلسة لإعلان رأيها الاستشاري بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.
الصورة
مشهد من دير البلح وسط قطاع غزة - يوليو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

أفاد رئيس بلدية دير البلح في وسط قطاع غزة ذياب الجرو "العربي الجديد"، بأنّ المدينة التي ادّعى الاحتلال أنّها آمنة تتعرّض مناطق فيها لاستهداف عسكري متواصل.
الصورة
منظر للدمار في منطقة المواصي بخانيونس بعد الهجوم الإسرائيلي، 14 يوليو 2024 (الأناضول)

منوعات

دشن متابعون فلسطينيون وعرب وسم #العربية_شريك_في_الإبادة، ليعبروا عن غضبهم إزاء تغطية القناة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.