قتلى للحوثيين في تعز وغارات على المخا ومأرب

10 نوفمبر 2015
قتال في منطقة الذهب في تعز (الأناضول)
+ الخط -
تواصلت المواجهات المسلحة والغارات الجوية في مدينة تعز، جنوبي اليمن، ومحافظات أخرى، سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى، أغلبهم من الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح.

وأفادت مصادر في المقاومة الشعبية بأن 16 حوثياً قتلوا وأصيب 22 آخرون اليوم، جراء غارات للتحالف استهدفت مواقع لهم في مقر اللواء 35 بـ"المخا" ومفرق مديرية "موزع"، وقتل عنصر آخر من المليشيات وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم للمقاومة استهدف أحد الأماكن التابعة للجماعة.

اقرأ أيضاً: اليمن: هادي يطلع المقاومة على استعدادات تحرير تعز

وأعلن الحوثيون أنهم حققوا تقدماً خلال المعارك في تعز، من خلال السيطرة على مواقع على عزلة "الأقروض"، كما نفذ التحالف غارات في المنطقة ذاتها، استهدفت منزلاً لأحد المتهمين بالتعاون مع الحوثيين، ويدعى عبدالولي الجابري.

وقتل أحد المدنيين وأصيب خمسة آخرون جراء القصف الذي نفذه الحوثيون وحلفاؤهم على أحياء متفرقة في المدينة، وتركز القصف على "الدمغة" و"ثعبات" و"الشماسي" و"الدرن" و"كلابة".


في محافظة مأرب، وسط اليمن، نفذ التحالف سلسلة غارات على مواقع متفرقة للحوثيين والموالين للمخلوع في مناطق متفرقة، أبرزها "صرواح" و"المخدرة"، فيما أعلن الحوثيون أنهم استهدفوا بقذائف صاروخية معسكر "صحن الجن" الموالي للشرعية.

وشهدت مأرب، أيضاً، مواجهات في منطقة "صرواح"، حيث قصفت القوات الموالية للشرعية بالمدفعية مواقع الحوثيين في محيط مركز المديرية، وسط أنباء عن سقوط العديد من القتلى والجرحى لم تعرف أعدادهم.

وفي محافظة الحديدة، غربي اليمن، نفذ التحالف العديد من الغارات استهدفت معسكر "المنضاد" في منطقة "كيلو16"، ومواقع متفرقة في منطقة "الخوخة".

اقرأ أيضاً: نساء مأرب يحملن السلاح في مواجهة الحوثيين
المساهمون