جبهة جنوب لبنان: قصف على بلدات حدودية وحزب الله يستهدف ثكنة عسكرية

15 يوليو 2024
+ الخط -

في إطار التصعيد المتواصل على جبهة لبنان، استهدف "حزب الله"، اليوم الاثنين، بالصواريخ تجمّعاً لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة برانيت بالصواريخ فيما نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارات صوتية وهمية فوق قرى وبلدات جنوب لبنان. وقال الحزب، في بيان، إن عناصره استهدفوا تجمعاً لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة ‏الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

إلى ذلك، أفادت مراسلة "العربي الجديد" بأن طيران الاحتلال قصف بلدة مروحين جنوبي لبنان، فيما أفادت الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام (رسمية) بأن الطيران الحربي خرق جدار الصوت على دفعات فوق أجواء قرى وبلدات قضاء صور (جنوب)، منفذاً غارات وهمية، كما خرق جدار الصوت فوق منطقتي صيدا والزهراني.

كذلك خرق الطيران الإسرائيلي جدار الصوت فوق منطقتي النبطية وإقليم التفاح جنوب لبنان وعلى علو منخفض، وفق الوكالة. وتحتل إسرائيل منذ عقود أراضي لبنانية في الجنوب.

"العربي الجديد" يتابع آخر تطورات المواجهات في جنوب لبنان أولاً بأول..

2:45 PM
حزب الله يعلن استهداف موقع الراهب بالصواريخ الموجهة

قال حزب الله إن عناصره استهدفوا عند الساعة 10:50 من صباح اليوم التجهيزات التجسسية في موقع ‏الراهب بالصواريخ الموجهة. وأضاف أنهم أصابوا تلك التجهيزات مباشرة ما أدى إلى تدميرها.‏

1:52 PM
قصف إسرائيلي يستهدف بلدة مروحين

أفادت مراسلة "العربي الجديد" بأن قصفاً إسرائيلياً استهدف بلدة مروحين جنوبيّ لبنان.

1:51 PM
استهداف ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية

أعلن حزب الله عن استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية، مشيراً إلى تحقيق إصابة مباشرة.

 

1:50 PM
طيران الاحتلال يخرق جدار الصوت فوق قرى لبنانية

أفادت الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام (رسمية) بأن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت على دفعات فوق أجواء قرى وبلدات قضاء صور (جنوب) منفذاً غارات وهمية. كذلك خرق جدار الصوت فوق منطقتي صيدا والزهراني.

1:32 PM
أبرز التطورات في جنوب لبنان ليوم أمس الأحد

قنابل مضيئة فوق الجنوب اللبناني

حزب الله ينعى أحد عناصره بقصف إسرائيلي

استهداف الفرقة 91 في إيبليت

استهداف جنود الاحتلال في تلال كفرشوبا

قصف يستهدف بلدات عدة جنوبي لبنان

المساهمون