(صور) تعرفوا على نجومكم بشخصيات غريبة ومظهر غير مألوف

12 مايو 2016
يوسف الشريف - القيصر(العربي الجديد)
+ الخط -
مع اقتراب شهر رمضان، بدأت الشاشات العربية تتسابق على عرض إعلانات مسلسلاتها الرمضانية، وفي الوقت ذاته، تغرق صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بمئات الصور، التي التقطوها في الكواليس خلال التمثيل. اللافت هذا العام أن العديد من الممثلين ظهروا بشخصيات غريبة ومظهر غير مألوف، صدم معجبيهم..إليكم أبرز شخصيات نجومكم المفضلين في مسلسلاتهم الرمضانية.



يوسف الشريف - القيصر

ما إن نشر الممثل يوسف الشريف الصورة الدعائية لمسلسله الرمضاني "القيصر"، على صفحته الخاصة في تويتر، والتي ظهر فيها بشكل غير مألوف، حتى أثار موجة من التعليقات، إذ سأله البعض عن سبب بروز عروقه في وجهه وجسده، وعن عمره الحقيقي.

يذكر أن مسلسل "القيصر" من بطولة الشريف الذي يجسد فيه شخصاً ذات قدرات غير عادية نتيجة للبيئة الغريبة التي نشأ بها.




يوسف الخال

منذ أسابيع، بدأ الممثل اللبناني يوسف الخال بنشر العديد من الصور على "انستاغرام"، من كواليس مسلسله "سمرقند"، الذي سيعرض خلال رمضان 2016. وظهر فيها بلوك "شاعر وفيلسوف"، إذ أرخى ذقنه وشعره ولبس العمامة، محاولاً الاقتراب من شكل الشخصية التاريخية التي يلعبها في المسلسل.



مي عزالدين- وعد

نشرت الممثلة المصرية مي عز الدين منذ أسبوع، صورة دعائية لمسلسلها الرمضاني "وعد"، إذ ظهرت بإطلالة مختلفة، فتغيرت ملامح وجهها بشكل لافت. هذا الأمر أثار جدلاً بين محبيها. فغصت الصورة بالتعليقات والتساؤلات، كما اتهمها البعض بأنها تقلد الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

 





عمرو يوسف - غراند أوتيل

أيضاً نشر الممثل المصري عمرو يوسف العديد من الصور له على "انستاغرام"، التي تظهره كرجل في الخمسينات، بشارب وتسريحة يناسبان هذه الفترة. ليتبين أنها من كواليس مسلسله الرمضاني "غراند أوتيل". وتدور أحداثه داخل أحد الفنادق التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيها صفقاتهم، حيث تقع جريمة قتل موظفة في الفندق.





طارق لطفي- شهادة ميلاد

أثار الممثل المصري طارق لطفي العديد من التعليقات لمظهره الغريب في الصور التي نشرها على "انستاغرام". ليتبين أنها من مسلسله الرمضاني "شهادة ميلاد" الذي يُحتم عليه ذلك. وأكد أنه خسر حوالى 17 كيلو ونصف من وزنه، من أجل بعض المشاهد. تدور أحداث المسلسل حول التغيرات التي شهدها المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.




ناهد السباعي - هبة رجل الغراب

تفاجأ جمهور الممثلة المصرية ناهد السباعي بالمظهر الكوميدي الجديد، في الصورة التي  نشرتها على "فيسبوك"، وهي صورة من المسلسل الرمضاني "هبة رجل الغراب"، إذ أتت السباعي بدلاً من إيمي غانم، التي كانت قد انسحبت بعد خلافات مع شركة الإنتاج. 

دلالات
المساهمون