وفاة الممثل الإيطالي الذي شنق نفسه في المسرح

08 فبراير 2016
غيّر مشهد النهاية قبل الحادثة بأيام (فيسبوك)
+ الخط -

 أودى الخطأ، الذي وقع فيه الممثل الإيطالي، رفائيل شوماشر، في أثناء تأديته أحد المشاهد المسرحية، إلى وفاته لاحقاً، بسبب تعرض مخه لنقص شديد في الأوكسجين، جراء ضيق الحبل، الذي كان يلتف حول عنقه في أثناء مشهد شنقه في العمل المسرحي الذي ينتمي للمسرح التجريبي الإيطالي.

وأشارت محطة "ccn" إلى أن الخطأ، الذي أدى إلى هذه المأساة، وقع في أثناء تأدية شوماشر مشهد انتحاره، إذ كان رأس الممثل، البالغ من العمر 27 عاماً، مغطى في أثناء مشهد شنقه، لكنّ إحدى السيدات من الحضور لاحظت أن الحبل كان ضيقا جدا حول رقبته، وأنه كان يختنق بالفعل، فهرعت نحوه لمساعدته.

واستطاعت بمعاونة أحد الحضور فك عقدة الحبل، لكن الممثل ظل في غيبوبة حتى مساء الجمعة، قبل أن يعلن الأطباء موته سريرياً بسبب تعرض مخه لنقص شديد في الأوكسجين. وقال متحدث باسم مستشفى Cisanello لـ CNN إن عائلة رفائيل منحتهم الإذن بالتبرع بأعضاء الممثل الشاب، وهو ما بدأه الأطباء بالفعل.

وتحقق الشرطة الإيطالية في الحادثة مع أربعة أشخاص بتهمة القتل غير العمد، خاصة أن عائلة الممثل الراحل لا تعتقد أنه حاول الانتحار عن عمد، وذلك للوصول إلى ما إذا كانت شروط السلامة متوفرة في أثناء تأدية المشهد أم لا.

وكان مخرج الشركة المالكة للمسرح قد صرح، لصحيفة Il Giorno الإيطالية، أن شوماشر طلب تغيير مشهد النهاية، دون أن يوضح السبب، حيث كان النص الأصلي يتضمن إطلاق نار مزيفاً، لكنه قرر في النهاية تغييره إلى مشهد شنق.


اقرأ أيضاً: "قصر إيطاليا": مبنى صديق للبيئة
المساهمون