أنغام ضيفة "البرايم التاسع" لـ"ستار أكاديمي".. الجمعة

09 ديسمبر 2015
أنغام تحتفل بنجاح ألبومها الأخير (getty)
+ الخط -
في غمرة نجاح ألبومها الغنائي الأخير "أحلام بريئة"، تحل المطربة المصرية أنغام ضيفة على "البرايم التاسع" من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، مساء بعد غد الجمعة، من موسم البرنامج الحادي عشر الذي يبث على قناتي "lbc" و"cbc".

ومع دخول البرنامج سهرته التاسعة، تنحصر تسميات أساتذة الأكاديميّة باسمين من أسماء الطلاب، على أن يحسم تصويت الجمهور فقط النتيجة. وقد دخل الطالب السعودي علي الفيصل والطالبة المصريّة هايدي موسى دائرة خطر التسميات لهذا البرايم. فمَن مِنهما سينقذه تصويت الجمهور؟

وكانت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة في الأردن، استضافت وفداً من المشاركين في برنامج ستار أكاديمي، من بين أعضائه المشتركان إيهاب أمير ورفائيل جبور، اللذين فازا برحلة سياحية إلى الأردن بعد حصولهما على جائزة الأفضل تصويتاً، في الحلقة الثامنة التي بثت مساء يوم الجمعة الماضي.

وزار الوفد مناطق البتراء ووادي رم والعقبة السياحية، حيث قاموا بعدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الممتعة كإعداد الشاي على الحطب وإعداد الزرب والتقاط الصور، كما زاروا البحر الميت للتمتع بالأجواء المشمسة في هذا الوقت من العام، وتعرفوا على الفوائد العلاجية والطبية لمياه البحر الميت.

اقرأ أيضاً: أنغام لـ"العربي الجديد": تجربة الإنتاج لم تكن سهلة

المساهمون