5 أطفالٍ ــ مشاهير دمّرت النجومية حياتهم

14 ديسمبر 2015
بريتني سبيرز (Getty ويوتيوب)
+ الخط -
عشرات الأطفال الذين ذاقوا طعم الشهرة والمال والأضواء بأعمار مبكرة، مبكرة جداً. هؤلاء جزء من ذاكرة جيل كامل، لكن هذه الشهرة دمّرت حياة هؤلاء الأطفال، هنا نستعرض أبرز خمسة نجوم أطفال، كبروا لتدمّر الأضواء حياتهم.

1 ــ ماكولي كالكن

الطفل الذي صنع مجد أفلام "هوم ألون" ماكولي كاكلن، كبر ليغرق في مستنقع الإدمان على المخدرات، ويوقف أكثر من مرة. وجاء ذلك بعد صراع بين والديه المطلقين على حضانة الطفل (وحضانة ثروته المهولة وقتها). اليوم كالكن بعيد تماماً عن الأضواء.





2 ــ ليندسي لوهان

الطفلة الأقرب إلى قلب الجمهور، كبرت لتصبح أيضاً مدمنة على المخدرات، والكحول، وتوقف أكثر من مرة، وتدخل مراكز إعادة التأهيل أيضاً أكثر من مرة.




3 ــ بريتني سبيرز

في الحادية عشرة من عمرها ذاقت بريتني سبيرز طعم النجومية من خلال دورها فيThe New Mickey Mouse Club، بعدها بسنوات قليلة أصبحت نجمة غناء البوب الأولى في العالم. لكن الأمور تدهورت بسرعة بعد زواجها ثم طلاقها، ثم إدمانها المخدرات والكحول. 




4 ــ آيرون كارتر


آيرون المولود عام 1987 هو الشقيق الأصغر لنجم فريق "باكستريت بويز" نيك كارتك. آيرون اختار أيضاً الغناء، ليصبح محبوب المراهقات مبكراً. لكن هو ايضاً غرق في جحيم إدمان المخدرات وتم توقيفه أكثر من مرة.





5 ــ ديمي لوفاتو

الطفلة التي مثلت في أفلام ديزني، وفي مسلسل الكارتون الأميركي الأشهر "بارني"، أدمنت الكوكايين، واعترفت بذلك بكل وضوح، كاشفة أنها أيضاً مدمنة على الكحول، وتعاني من اضطراب الشراهة المفرطة، لتدخل أحد مراكز العلاج.





(مصدر الصور: Getty/ يوتيوب)

اقرأ أيضاً: المسلسلات العربية: خارطة رمضان تتحدى الملل



دلالات
المساهمون