2014: بيونسيه الأعلى دخلاً... ومادونا خارج القائمة

05 نوفمبر 2014
قُدِّرَت إيرادات بيونسيه بحوالي 115 مليون دولار أميركي- GETTY
+ الخط -
تصدّرت المغنية بيونسيه (33 عاماً) قائمة المغنيات الأعلى دخلا في عام 2014، بإيرادات قُدِّرَت بحوالي 115 مليون دولار أميركي، ما يعادل أكثر من ضعفي ما جنته العام الماضي.

وذكرت مجلة "فوربس" أنّ بيونسيه جمعت هذا المبلغ من جولتها العالمية، لتصعد من المركز الرابع الذي احتلّته العام الماضي إلى صدارة الترتيب، تليها نجمة البوب تايلور سويفت (24 عاماً) التي بلغ إجمالي دخلها قرابة 64 مليون دولار، فتقدّمت إلى المركز الثاني بعدما كانت في المركز الثالث العام الماضي.

وقفزت مغنية البوب بينك (35 عاماً) من المركز الثامن الذي حلّت فيه العام الماضي إلى المركز الثالث بعدما حصدت 52 مليون دولار.

واحتلت المغنية ريهانا (26 عاماً) المركز الرابع بعدما حقّقت 48 مليون دولار في حين جاءت كاتي بيري (30 عاماً) في المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 40 مليون دولار.

وخرجت المغنية مادونا (56 عاماً)، التي تصدّرت القائمة العام الماضي، من قائمة المغنيات العشر الأعلى دخلاً في حين تراجعت ليدي جاجا (28 عاماً) من المركز الثاني الذي احتلّته العام الماضي إلى المركز التاسع هذا العام بإيرادات بلغت حوالي 33 مليون دولار.

وتعدُّ فوربس القائمة بعد تقدير الدخل قبل حسم الضرائب لمدة 12 شهراً بدءاً من يونيو/ حزيران 2013، بناء على سجلّ المبيعات وتذاكر الحفلات ومقابلات مع متعهّدي الحفلات والمحامين ومديري الأعمال.

المساهمون