شاب ينشر مقطعاً له طوله 24 ساعة...شعر بالملل

20 يناير 2017
تطلب إنتاج الفيديو 40 ساعة (يوتيوب)
+ الخط -
أقدم شاب على تسجيل مقطع فيديو لنفسه وهو يعد حتى العدد 100.000، واستغرق المقطع ما لا يقل عن 40 ساعة لتسجيله قبل أن يقوم بتسريعه وتحميله على الإنترنت، لكن رغم ذلك ما زال المشاهد مضطراً لمشاهدة الفيديو يوماً كاملاً حتى ينتهي منه.


ونشر الشاب، المعروف بين جمهوره في "يوتيوب" باسم Mr Beast، الفيديو قائلاً إن السبب في اتخاذه هذه المبادرة هو "الملل"، مبرزاً أنه "لا يملك حياة ذات معنى لذا شغل نفسه بهذه الطريقة".


ولا يبدو أنه الوحيد الذي كان يشعر بالملل. إذ وصل رقم مشاهدات الفيديو إلى أكثر من 3 ملايين و700 ألف مشاهدة، وغلبت الإعجابات على ردود الفعل، خصوصاً أنه نجم "يوتيوب" معروف تمت مشاهدة قناته لما لا يقل عن 57 مليون مرة.


واعترف الشاب بأن العملية لم تكن سهلة، إذ أوضح بأن "هذه أسوأ طريقة عذبت بها نفسي"، واستغل الفرصة ليطلب من المشاهدين إعادة نشر الفيديو لأنه "يستحق النشر بعد كل هذا الألم" يقول الشاب.


ونادراً ما يقدم شخص على تسجيل وتحميل مقطع فيديو على "يوتيوب" مدته 24 ساعة. فلم يقم بذلك إلا قلة أشهرهم فاريل ويليامس الذي أنتج نسخة من أغنيته السعيدة الشهيرة "هابي" استمرت 24 ساعة لكن على هذا الموقع حمل نفس اسم الأغنية وكان الأول من نوعه.

المساهمون