3 تطبيقات لتصفّح أفضل للمقالات

28 أكتوبر 2015
سعت بعض المواقع للتفرّد في نوعية المعلومات لديها (تويتر)
+ الخط -
البحث عن المواضيع والقدرة على إيجادها أمران يتطلبان مجهوداً ووقتاً طويلاً. فكتابة المقالات أو المنشورات، وإيجاد محتوى ذا صلة تامة بالموضوع المطروح يحتاج لمجهود كبير نظراً لكثرة المصادر. لذلك سعت بعض المواقع للتفرّد في نوعية المعلومات لديها، فهي تدرس كل ما نُشر وتختار وفقاً لمصداقيتها الأفضل للقراءة، أخذ المعلومات وإعادة النشر، كما تؤمن خدمات دعائية وأدوات لزيادة قرائها. 
أوّل موقع لأفضل المواضيع وأدقّها هو FrontPageit. وهو يقوم بتصفية جميع المقالات والمنشورات عن موضوع معيّن ليختار النوعية الأمثل ويعرضها على صفحته للقراءة. وبدلاً من الاعتماد على الخوارزميات لتجميع المحتوى، يشرف مستخدمون على الموقع لضمان جودة ما يُنشر. كما يمكن للمستخدمين اختيار الخبراء أو المستخدمين الذين يثقون بهم ليصبحوا مستقبلاً مرشحين لمنصب أمناء أو مستشارين لكلّ ما يُنشر على الموقع.

ثاني موقع تطبيق للمنشورات الأفضل هو Sniply.إن كنت تنشر أحسن المنشورات كلّ الوقت، موقع Sniply كفيل بتحويلها، أي زيادة نسبة حركة موقعك وبالتالي زيادة نسبة قراءة المنشورات. هذا التطبيق يقوم بربط منفصل لكل مقال على حدة. إذاً يمكن ربط صورة مع المقال، تعليق أو صفحة كاملة وزيادة نسبة قرائّها بشكل كبير. وكلّما كنت تنشر محتوى من موقع آخر، فأنت تلقائياً تجذب مزيداً من الحركة والزيارات لموقعك الخاص.

ثالثاً وأخيراً موقع Zemanta وهو الموقع الذي يسوّق المنشورات، مع امكانية تحديد محتوى الإعلان بما في ذلك توصيات الترويج، الإعلانات في النص والمنشورات المتعلقة. اذاً كل الإعلانات تستهدف أشخاصاً معينين حسب طلب الناشر مع إمكانية تحديد العمر ومكان النشر. أيضاً Zemanta يضاعف الإعلانات كلّما ارتفع التفاعل. إن كنت حقاً تريد أن تسيطر على أفضل النصوص وتنشر أفضل المقالات، عليك الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي التقليدية وعدم قراءة ما ينشر عليها فهو بعيد جداً عن الدقة والاحترافية. 
المساهمون