الاتحاد المصري ينفي اتهامه ببيع تذاكر أسر اللاعبين بروسيا

22 يونيو 2018
الاتحاد المصري ينفي اتهامه ببيع التذاكر(Getty-)
+ الخط -
وأكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمتحدث الرسمي باسمه، أن تذاكر مباراة مصر والسعودية المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل بمدينة فولغاغراد، لا تزال متاحة لمن يحتاجها، وأن إدارة البعثة مستمرة في فتح باب الحصول عليها من خلال مقرها في مدينة المباراة اعتبارا من يوم السبت لدى وصولها إلى هناك، كما حدث تماما في مباراتي الأوروغواي وروسيا.


وقال مجاهد إن توزيع التذاكر سيستمر حتى موعد المباراة، مشيرا إلى أن حصة مصر من تذاكر مباراتيها السابقتين أمام الأوروغواي وروسيا لم تنفد بعد، ولا تزال متبقية مع إدارة البعثة التي تنوي تقديم كشف بما تسلمته والمباع منها بأرقامها فور انتهاء البطولة.

وأضاف عضو الاتحاد المصري أن الاتحاد الدولي "فيفا"، سبق أن أعلن عن استعداده لإعادة ثمن التذاكر ‎من قيمتها، مؤكدا أن مكاتب "فيفا" المسؤولة عن التذاكر والمسؤولين عن دخول الجماهير لم يخطروا الاتحاد المصري بأي مشكلة خاصة بحاملي التذاكر المخصصة للاتحاد المصري.

وكانت تسريبات قد وصلت لوسائل الإعلام وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت إلى قيام بعض أفراد البعثة ببيع التذاكر المخصصة للاتحاد المصري وأعضاء البعثة للجماهير مقابل 300 دولار للتذكرة الواحدة.

المساهمون