(فيديو) مشجع يقتحم الملعب من أجل "سيلفي" مع رونالدو

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يونيو 2016
AAA71CD3-3EC1-4775-96E6-924FCB6F835C
+ الخط -
اقتحم أحد المشجعين، ملعب حديقة الأمراء بباريس، مساء السبت، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب البرتغالي ومنتخب النمسا، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، لبطولة أمم أوروبا.

ونزل المشجع من المدرجات، قبل أن يتوجه مسرعاً نحو مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، ثم مسك بجواله من أجل التقاط صورة "سيلفي" مع النجم العالمي الذي تجاوب مع المشجع ولبى طلبه.

وحاول رجل الأمن التدخل لمنعه من الاقتراب من رونالدو، إلا أن "الدون" طلب من الأمني ترك المشجع يلبي حلمه بالتقاط صورة معه، وبعد النجاح في تحقيق رغبته، أجهش المشجع بالبكاء، قبل أن يتوجه لمغادرة الملعب.

يذكر أن رونالدو عانده الحظ كثيراً خلال المواجهة التي جمعت المنتخب البرتغالي بمنتخب النمسا، وعجز عن هز شباك منافسه، وحتى ضربة الجزاء الذي نجح في الحصول عليها، فشل في تجسيمها واصطدمت بالقائم، والهدف الذي أحرزه، ألغاه مساعد الحكم بسبب وجود مخالفة تسلل واضحة على رونالدو.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون