وفاة مغني فرقة "ذا وانتد" توم باركر عن 33 عاماً

31 مارس 2022
شخصت عام 2020 إصابة توم باركر بورم في الدماغ (تيموثي هيات/ Getty)
+ الخط -

توفي العضو في الفرقة الموسيقية البريطانية-الأيرلندية "ذا وانتد" The Wanted، توم باركر، الأربعاء، عن 33 عاماً، بعد تشخيص إصابته بورم في الدماغ في وقت سابق.

وأعلنت "ذا وانتد" وفاة باركر، الأربعاء، "محاطاً بأسرته وزملائه في الفرقة".

وكان باركر قد كشف عن مرضه في أكتوبر/تشرين الأول عام 2020، وخضع منذ ذلك الحين للعلاج الكيميائي والإشعاعي. وقدم هذا العام أداءً على خشبة المسرح مع الفرقة، خلال جولة لم الشمل التي تأخرت كثيراً.

وقال أعضاء الفرقة إنهم "منكوبون بسبب هذه الخسارة المأساوية والمبكرة" لزميلهم. وأضافوا: "كان شقيقنا. الكلمات لا تعبر عن الخسارة والحزن الذي نشعر به. دائماً وإلى الأبد في قلوبنا".

تأسست الفرقة عام 2009، وأصدرت عدداً من الأغاني التي صنفت من الأكثر استماعاً في المملكة المتحدة، وبينها "أول تايم لو" All Time Low و"غلاد يو كيم" Glad You Came.

وانقسمت الفرقة عام 2014 بعد إطلاقها 3 ألبومات، لكنها نظمت لم شمل في سبتمبر/أيلول عام 2021، في حفل عاد ريعه لجمعيات خيرية تعنى بمرضى السرطان.

قبل الحفل، قال باركر: "ليس الأمر أنني أتجاهل السرطان، ولكني لا أريد أن أعيره أي اهتمام. كلما أوليته مزيداً من الاهتمام، كلما استنفد حياتك أكثر، وهذا ما لا أريده".

وكتبت زوجته كيلسي باركر على منصة "إنستغرام" بعد وفاته: "قلوبنا محطمة. توم كان محور عالمنا، ولا يمكننا تخيل الحياة من دون ابتسامته المعدية وحيويته".

المساهمون