هل ينال التركماني مصطفى سمير لقب "عراق أيدول"؟

06 ابريل 2021
سيغني أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في الحلقة الختامية (فيسبوك)
+ الخط -

يسدل الستار على منافسات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "عراق أيدول" يوم الجمعة المقبل، بإعلان الفائز من بين مئات المشتركين العراقيين الذين تنافسوا على لقب محبوب العراق.

ويرى متابعو البرنامج أن المتسابق مصطفى سمير، الذي ينحدر من منطقة كركوك (شمالي العراق)، هو الأقرب لنيل لقب "عراق أيدول"، نظراً لتميزه الفني طيلة فترة البرنامج، فضلاً عن عدم وقوفه إطلاقاً في منطقة الخطر عكس زملائه، وخاصة منافسيه المباشرين في الحلقة الختامية، وهما: حسين فلك (نجل المطرب المعروف عبد فلك) وعلي ليو، في صورة تعيد للأذهان مشوار الفلسطيني محمد عساف الذي توج بلقب (أراب أيدول) قبل ثماني سنوات.

وكان مصطفى سمير، واسمه الحقيقي مصطفى بارلاغ ييلدز، قدم خلال حلقات البرنامج تنويعات موسيقية عراقية، كما غنى بالكردية والتركية. وهو ينحدر من عائلة فنية، فعمه هو الموزع الموسيقي المعروف فتح الله أحمد ألتون، الذي قاد سابقاً الفرقة الموسيقية للمغني العراقي كاظم الساهر.

وأفادت مصادر لـ"العربي الجديد" بأن الحلقة الختامية من البرنامج ستكون مليئة بالمفاجآت، إذ سيظهرالمشتركون الأربعة عشر الذين وصلوا إلى مرحلة العروض المباشرة مرتين: الأولى يقدمون فيها أوبريت غنائي عن حضارة العراق، والثانية سيقدمون فيها "ميدلي غنائي" لمجموعة من أشهر الأغنيات العراقية.

كما سيقدم المتنافسون الثلاثة على اللقب، مصطفى سمير وحسين فلك وعلي ليو، أغنيات من اختيارهم للظفر بتصويت الجمهور والحصول على لقب وجائزة البرنامج، وهي أغنية وفيديو كليب من إنتاج "بلاتينيوم ريكورد".

وسيسبق إعلان النتائج غناء كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم، وهم حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، واحدةً من أغانيهم.

المساهمون