نسخة هوليوودية من "جولة أخرى" بطلها ليوناردو دي كابريو

28 ابريل 2021
مادس ميكلسن بطل الفيلم الدنماركي "جولة أخرى" (تويتر)
+ الخط -

بعد فوز "جولة أخرى" Another Round الدنماركي بجائزة "أوسكار" عن أفضل فيلم عالمي، يُحضر حالياً لنسخة منه باللغة الإنكليزية يقوم ببطولتها النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو.

الفيلم من إخراج الدنماركي توماس فنتربيرغ وبطولة مادس ميكلسن. وهذه هي المرة الرابعة التي يفوز فيها فيلم من الدنمارك بجائزة "أوسكار" في هذه الفئة.

ووفقاً لموقع "فرايتي" المتخصص في أخبار هوليوود، استحوذت شركة الإنتاج التي يملكها دي كابريو "أبيان واي" على حقوق النسخة الهوليوودية من "جولة أخرى". ورغم أنه لم يعلن عن الصفقة رسمياً بعد، إلا أن التقارير الإخبارية أشارت إلى أن دي كابريو سيكون بطل الفيلم المرتقب. ولم يحدد من سيتولى الإخراج أو كتابة السيناريو.

توماس فنتربيرغ قال إنه لن ينضم إلى المشروع، رغم أنه شارك في إنتاج أفلام باللغة الإنكليزية سابقاً. وأضاف، في تصريحات صحافية، أن الفيلم الآن "بين يدي أفضل ممثل يمكن الحصول عليه. وإلى جانب كونه ممثلاً لامعاً، فقد اتخذ خيارات ذكية طوال حياته المهنية. أشعر بحضور النزاهة في الخيارات التي يتخذها. وأنا مليء بالأمل والفضول حول ما يخطط له".

"جولة أخرى" هو فيلم كوميديا سوداء تدور أحداثه حول أربعة أساتذة في مدرسة ثانوية يقومون بتجربة عن شرب الكحول. يختبر هؤلاء الأربعة النظرية التي وضعها فين سكارديرود الذي يزعم أن الإنسان يولد مع نقص بنسبة 0.05 في المائة من الكحول في الدم.

المعالجات الأخيرة لأفلام غير ناطقة بالإنكليزية تضمنت الفيلم الفرنسي Intouchables الذي أصبح The Upside، والأرجنتيني The Secret in Their Eyes.

المساهمون