كريس نوث خارج مسلسل The Equalizer بعد اتهامات الاعتداء الجنسي

21 ديسمبر 2021
اتهمته سيدتان بالاعتداء الجنسي عليهما (Getty)
+ الخط -

لم يعد الممثل الأميركي كريس نوث جزءاً من مسلسل The Equalizer الذي تعرضه شبكة "سي بي إس" في أعقاب اتهمات الاعتداء الجنسي التي وجهتها امرأتان له الأسبوع الماضي.

وأصدرت الشركة المنتجة Universal Television وشبكة "سي بي إس" إعلاناً مشتركاً يوم الاثنين، يفيد بأنّ نوث لن يكون جزءاً من تصوير المسلسل الذي يبث حالياً، ولن يكون موجوداً بأي مشهد في حلقة واحدة قادمة على الأقل.

ومسلسل The Equalizer من بطولة كوين لطيفة، ويؤدي كريس نوث فيه دور مدير سابق لوكالة المخابرات المركزية الأميركية "سي آي إيه". وذكرت وكالة "أسوشييتد برس" أن نوث لم يبد أي تعليق فوري على قرار إبعاده.

وتركت الضجة أثرها على شريكات نوث في مسلسل "الجنس والمدينة" الذي تبثه "إتش بي أو". فقد نشرت الممثلة سينثيا نيكسون التي تؤدي دور ميراندا في المسلسل بياناً اليوم الثلاثاء في مواقع التواصل الاجتماعي موقّعاً أيضاً من سارة جيسيكا باركر (تؤدي دور كاري) وكريستين ديفيس (في دور شارلوت)، وجاء فيه: "نشعر بحزن عميق لسماع الادعاءات ضد كريس نوث. نحن ندعم المرأتين اللتين تقدمتا بشكوى وشاركتا تجربتيهما المؤلمتين، نعلم مدى صعوبة ذلك".

وكانت "ذي هوليوود ريبورتر" قد نشرت هذه الادعاءات الخميس الماضي، بعد أن تواصلت معها المرأتان اللتان لم تكشفا هويتهما، بفارق أشهر.

وادّعت إحدى السيدتين أنّ نوث اغتصبها في منزله في وست هوليوود عام 2004، بعد أن زارته لتعيد إليه كتاباً أعاره لها عندما تقابلا في مسبح المبنى.

وقالت إنّها كانت تبلغ 22 عاماً حينها، وذهبت بعد الحادثة إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابة تعرضت لها.

أما السيدة الأخرى، فقالت إنّها كانت في موعد غرامي مع نوث في نيويورك عام 2015 عندما دعاها بعد ذلك إلى منزله حيث تقول إنه اعتدى عليها.

وظهر نوث أخيراً في الحلقة الأولى من "أند جاست لايك ذات" (الجزء الجديد من "الجنس والمدينة"، وفيها تموت الشخصية التي يؤديها بعد نوبة قلبية إثر ممارسته الرياضة على دراجة منزلية مصنوعة من مجموعة "بيلوتون".

وأوضحت السيدتان لـ"ذي هوليوود ريبورتر" أنّ الإعلان الترويجي للمسلسل عبر قناة HBO "أيقظ ذكريات موجعة".

المساهمون