كارمن سليمان تقدم الأغنية الدعائية للنسخة العربية من "فوق القمر"

23 سبتمبر 2020
عرض فيلم "فوق القمر" مدبلجاً بالعربية في 23 أكتوبر المقبل على شبكة نتفليكس (فيسبوك)
+ الخط -

تغني المطربة المصرية كارمن سليمان النسخة العربية لأغنية "طريقي إلى النجوم"، وهي الأغنية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة "فوق القمر"، ومن المقرر طرحها على المنصة الرقمية "نتفليكس" يوم الجمعة 25 سبتمبر/أيلول، على أن يبدأ عرض الفيلم في الـ23 من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، مدبلجاً باللهجة المصرية. 

وتدور قصة الفيلم حول فتاة شابة شغوفة بالعلم، تسعى لبناء سفينة صاروخية إلى القمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، وينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضاً غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية فوق القمر، وهي مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدماً واحتضان ما هو غير متوقع.

العمل بطولة كاثي أنج (فاي فاي)، فيليبا سو (تشانغ)، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثي آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينغ)، كيميكو جلين (العمة مي)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونغ)، ومن إخراج غلين كين الحائز على جائزة أوسكار (Dear Basketball).

الأغنيات الدعائية للعمل عبارة عن أربعة أجزاء، بدأت بطرح  المطربة "يووا" من كوريا الجنوبية للأغنية الخاصة بها، ثم تليها الفنانة كارمن سليمان، وسيظهر الجزء الثالث على حسابات المغنية البرازيلية "بريسيلا أليكانتارا" في مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يكشف نجم فيلم "فوق القمر" "كين جيونغ"، لأول مرة، عن الجزء الرابع والأخير من التريلر.

دلالات
المساهمون