فرقة "كوين" تصدر أغنية منسية تضمّ فريدي ميركوري

14 أكتوبر 2022
توفّي المغني الرئيسي للفرقة عام 1991 (أنور حسين/ Getty)
+ الخط -

أصدرت فرقة كوين، أمس الخميس، أغنية أعيد اكتشافها، بمشاركة ​فريدي ميركوري، وهي أوّل أغنية جديدة للفرقة مع المغني الراحل، منذ أكثر من 8 سنوات، بحسب وكالة رويترز.

كان عازف الغيتار بريان ماي وعازف الطبول روجر تايلور قد تحدّثا للجمهور عن وجود أغنية "فايس إت ألون"، لأوّل مرّة خلال مقابلة في الصيف.

تم تسجيل الأغنية في أواخر الثمانينيات، خلال جلسات الفرقة لتسجيل ألبوم "ذا ميراكل"، لكنّ صدورها تأخّر طويلاً.

بحسب "رويترز"، وجد الفريق المعني بإنتاج وأرشيف "كوين"، الأغنية أخيراً خلال عملهم على إعادة إصدار ألبوم "ذا ميراكل" في حلّة جديدة، يتوقع أن تكون خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

سينما ودراما
التحديثات الحية

قال تايلور في بيان: "لقد نسينا هذا التسجيل، لكنّه كان موجوداً، أشبه بالجوهرة الصغيرة. إنّه اكتشاف رائع وحقيقي. إنّه مقطوعة عاطفية للغاية".

كان "ذا ميراكل" الألبوم الثالث عشر الذي تصدره "كوين"، وذلك قبل عامين من وفاة ميركوري بالالتهاب الرئوي، الناجم عن الإيدز، في عام 1991.

وسيحتوي الإصدار القادم في نوفمبر المقبل على 8 أسطوانات، وسيضمّ 6 أغانٍ غير منشورةٍ من قبل، إضافة إلى حوار بين أفراد الفرقة خلال تسجيلهم الأغاني في الاستوديو.

قال ماي: "أنا سعيد لأنّ فريقنا تمكّن من العثور على أغنية فايس إت ألون". أضاف: "بعد كل هذه السنوات، من الرائع أن نسمع أصواتنا نحن الأربعة مجدداً، نعمل في الاستوديو على فكرة أغنية رائعة لم تكتمل... حتّى الآن!".

المساهمون