"صحتك" يفوز بجائزة 2024 لأفضل موقع طبي في قطر

03 يونيو 2024
الزميل محمود دياب يتسلّم جائزة LLQ Lifestyle Awards (موقع صحتك)
+ الخط -
اظهر الملخص
- موقع Sehatok الطبي يفوز بجائزة أفضل موقع طبي في قطر لعام 2024 ضمن جوائز LLQ Lifestyle Awards، تقديرًا لجهوده في تقديم معلومات صحية دقيقة وموثوقة، وابتعاده عن المغالطات الصحية الشائعة.
- يتميز الموقع بشراكاته مع مؤسسات عالمية وشبكة من الخبراء والأطباء العرب، موفرًا معلومات طبية دقيقة وسهلة الوصول، مع مراعاة الخصوصية والتنوع الجغرافي والتخصصي.
- يؤكد مدير الموقع على أهمية المعلومات الصحية المقدمة كوسيلة لتثقيف وتوعية القارئ العربي، مشددًا على أن هذه المعلومات لا تغني عن استشارة الطبيب المعالج لأية مشكلة صحية.

فاز موقع Sehatok (صحتك) الطبي المتخصص بتقديم المعلومات الصحية بجائزة عام 2024 لأفضل موقع طبي في قطر ضمن جوائز LLQ Lifestyle Awards، التي تُمنَح كل عام لأفضل المؤسسات والشركات والمراكز الصحية والمواقع الإلكترونية والشخصيات المؤثرة. و"صحتك" هو موقع صحي عربي متخصص، يسعى لتقديم خدمة إعلامية صحية ذات مصداقية ومهنية وموثوقية، ويَعِد جمهوره العربي بالإبداع والتفاعلية والتكامل، ومواكبة اهتماماته واحتياجاته المتجددة.

وعن الفوز بالجائزة، قال مدير الموقع ورئيس تحريره محمود دياب: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة لهذا العام، خاصةً في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة اليوم، وقد جاءت الجائزة لتكلل جهود فريق العمل من محررين وتقنيين ومتخصصين، وبناءً على الرؤية العامة للمؤسسة وقيادتها التي تضع نصب أعينها تقديم المادة الطبية الصحية العلمية الدقيقة، والابتعاد عن المغالطات الصحية الشائعة في العالم الرقمي اليوم".

وقال رئيس الهيئة الطبية والاستشارية في موقع صحتك عامر شيخوني إن الموقع يهدف "إلى إتاحة المعلومة الطبية التي يحتاجها المستخدم العربي بتميز ودقة وسهولة وسرعة، مراعياً الخصوصية والتنوع الجغرافي والتخصصي، مستفيداً من الأدوات التي تتيحها شبكة الإنترنت، بالشراكة مع مؤسسات عالمية كبرى تعمل في مجال التوعية الصحية، وعن طريق شبكة من الخبراء والأطباء العرب الموثوقين والمرموقين في تخصصاتهم".

وأضاف دياب: "يرتكز مشروعنا بشكل أساسي على توفير المعلومات الصحية لتثقيف وتوعية القارئ العربي، وأولى خطوات هذه التوعية هي معرفة أن أي محتوى تثقيفي في المجال الصحي ليس بديلاً بأي حال أو درجة من الدرجات عن تلقي الخدمة الطبية من مصادرها المباشرة، ولا يُغني عن استشارة الطبيب المعالِج عند مواجهة أية مشكلة صحية".

أهم المعلومات حول موقع صحتك

هو موقع صحي عربي متخصِّص عنوانه www.sehatok.com، يسعى إلى تقديم خدمة إعلامية صحية ذات مصداقية، تواكب اهتمامات واحتياجات الجمهور العربي المتجددة. وعقد "صحتك" شراكات مع مؤسسات عالمية كبرى تعمل في مجال التوعية الصحية، بالإضافة إلى شبكة من الخبراء والأطباء العرب الموثوقين والبارزين في تخصصاتهم. ويهدف الموقع إلى إتاحة المعلومة الطبية التي يحتاجها المستخدم العربي، بدقة وسهولة وسرعة، مراعياً الخصوصية والتنوع الجغرافي والتخصصي، مستفيداً من الأدوات التي تتيحها شبكة الإنترنت.

المساهمون