شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى "تيك توك" بعد استمرار حذف أغنياتها

01 سبتمبر 2024
دشنت صفحة جديدة على "فيسبوك" إلا أنها حُذفت بعد ساعات قليلة (فيسبوك)
+ الخط -
اظهر الملخص
- لجأت شيرين عبد الوهاب إلى تيك توك بعد حذف صفحتها على فيسبوك وأغانيها الأخيرة، وأهدت جمهورها أغنية "عسل حياتي" التي حُذفت لاحقًا من يوتيوب و"إكس".

- تعاني شيرين من أزمات مع شركة "روتانا" التي تدعي ملكية أغانيها وتزيلها من مواقع التواصل، مما دفعها لفتح قناة على تليغرام وصفحة جديدة على فيسبوك.

- تواجه شيرين أزمات شخصية وصحية، وخلافات مع طليقها حسام حبيب، بالإضافة إلى تنحي محاميها ياسر قنطوش عن تولي قضاياها.

لجأت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى منصة تيك توك بعدما حُذفت صفحتها على موقع فيسبوك، وذلك في محاولة منها لنشر أغانيها، خاصة في ظل حذف أغنياتها الأخيرة. آخر أغنية طرحتها شيرين كانت "عسل حياتي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع النابلسي. وقامت بإهدائها إلى جمهورها حيث كتبت في منشور لها على "إكس": "الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة ما اقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجه وأحلى سند في حياتي".

لكن فوجئت شيرين بحذف الأغنية من موقع يوتيوب، بالإضافة إلى "إكس" خلال ساعات، لتكون بذلك الأغنية الخامسة التي تُزال في غضون أسابيع قليلة. أما الأغاني الأخرى التي حُذفت فهي "هنحتفل" و"بتمنى أنساك" و"ما زال على البال" و"اللي يقابل حبيبي".

وتأتي سلسلة الحذف تلك في سياق أزمات شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا" للإنتاج الموسيقي، التي تدفع باتجاه إزالة أغانيها من على مواقع التواصل الاجتماعي بادعاء ملكيتها لها. وفي محاولة من المطربة المصرية للوصول إلى جمهورها، فتحت مؤخرًا قناة لها على منصة تليغرام لنشر أغانيها، كما دشنت صفحة جديدة على "فيسبوك"، إلا أنها حُذفت بعد ساعات قليلة.

وتعيش شيرين عبد الوهاب في هذه الفترة سلسلة من الأزمات المتلاحقة، سواء الشخصية منها والمتعلقة بحالتها الصحية والنفسية، وخلافاتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، أو أزمتها مع شركة الإنتاج روتانا التي لا تزال مستمرة في القضاء حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، أعلن محاميها الخاص المستشار ياسر قنطوش تنحيه عن تولي قضاياها بعد تصريحاتها غير اللائقة عنه في مداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى القنوات الفضائية.

المساهمون