سلسلة ريال مدريد الجديدة تحقق تقييمات عالية

15 مارس 2023
أعجب العمل الجمهور والنقاد (فيسبوك)
+ الخط -

تلقت سلسلة Real Madrid: Until the End (ريال مدريد: حتى النهاية)، التي ترصد رحلة ريال مدريد نحو الانتصار، تقييمات عالية جداً من الجمهور والنقاد. 

وطرحت منصة آبل تي في بلس سلسلة من ثلاثة أجزاء تتحدث عن الفريق الملكي في طريقه إلى واحدة من أبرز النهايات في تاريخ كرة القدم، والتي أسفرت عن الانتصار رقم 14 في دوري أبطال أوروبا. 

والسلسلة عمل وثائقي قصير من تقديم ديفيد بيكهام يلقي نظرة على كواليس موسم 2021-2022، الذي امتاز بانتصارات الفريق على أرض الملعب بفضل تعاون قدامى المحاربين والوافدين الجدد.

وحقق المسلسل تقييمات عالية جداً وصلت إلى 9.1 من عشرة في قاعدة بيانات الأفلام في الإنترنت IMDb، ومنح 75.5 في المائة من المصوتين العمل العلامة الكاملة 10/10. ولم يلقَ العمل تقييمات إيجابية من قبل الجمهور فقط، بل أيضاً من قبل النقاد، الذين منحوه العلامة الكاملة 100 في المائة في موقع تقييم الأعمال روتن تومايتوز.

 

وتحمل الحلقات الثلاث، التي طُرحت دفعة واحدة يوم الجمعة 10 مارس/آذار، عناوين "التجديد" و"العودة" و"حتى النهاية". 

وتناولت الحلقة الأولى مغادرة اللاعبين الأساسيين للفريق، ما مهد للمدرب كارلو أنشيلوتي طريقاً جديداً وأبرز المهاجم كريم بنزيمة في دائرة الضوء.

وعادت الحلقة الثانية إلى رحلة الفريق نحو هزيمة باريس سان جيرمان، وتسلط الضوء على رحلة لاعب خط الوسط لوكا مودريتش نحو المجد. 

أما الحلقة الثالثة والأخيرة، فنقلت تصاعد الضغوط والمشاعر أثناء مواجهة مانشستر سيتي، والدفعة الأخيرة للفريق نحو الانتصار.

المساهمون