روبرت دي نيرو يتعاون مع باري ليفنسون في فيلم عصابات جديد

17 اغسطس 2022
يعد هذا خامس تعاون بين دي نيرو وليفنسون (كيفين وينتر/ Getty)
+ الخط -

يستعد روبرت دي نيرو للعب دور البطولة في فيلم العصابات "وايز غايز"، وهو من إنتاج "وورنر بروس" وإخراج باري ليفنسون، بحسب ما أفاد به موقع ذا ديدلاين.

يعدّ هذا التعاون الخامس الذي يجمع بين دي نيرو وليفنسون، وذلك بعد أن التقيا سابقاً في "ذا ويزرد أوف لايز"، و"وات جست هابند" و"واغ ذا دوغ" و"سليبرز".

بحسب "ذا ديدلاين"، تدور أحداث "وايز غايز" في منتصف القرن العشرين، ويتتبع كلّاً من فيتو جينوفيز وفرانك كوستيلو، وهما رجلان أميركيان إيطاليان يديران عائلتين تنشطان في عالم الجريمة المنظمة.

حاول جينوفيز اغتيال كوستيلو وفشل في عام 1957، لكنّ ذلك يدفع بالأخير إلى ترك العصابة، وبحسب "ذا ديدلاين" من المتوقع أن يؤدّي دي نيرو دور جينوفيز وكوستيلو في الفيلم.

وتولّى كتابة السيناريو نيكولا بيليغي الذي ترشّح لجائز أوسكار أفضل نصّ أصلي عن سيناريو فيلم "غودفيلاس".

أمّا مخرج الفيلم والحائز على جائز أوسكار باري ليفنسون، فقد اشتهر بأفلام مثل "تويز" و"راين مان"، ونال مؤخراً ترشيحاً لجوائز إيمي عن فيلمه التلفزيوني "ذا سورفايفر".

بينما شارك دي نيرو، الحائز على جائزتي أوسكار، في عددٍ من الأفلام المهمة في السنوات الأخيرة مثل "ذا أيريش مان" و"جوكر"، كما يستعد للعمل مع المخرج مارتين سكورسيزي في فيلمه القادم "كيلرز أوف ذا فلوير مون".

المساهمون