حياة سيرين عبد النور على الهواء "الآن"

10 فبراير 2014
+ الخط -

 

 أطلقت الفنانة سيرين عبد النور برنامجها الواقعي "بلا حدود"، الذي يصوّر في 26 حلقة، حياتها كإنسانة وكفنانة مشهورة تشغلها قضايا انسانية واجتماعية.

البرنامج تنتجه Natural Star للسنة الثانية، بعد إخفاق التجربة الأولى العام الماضي مع الممثلة المغربية ميسا المغربي، لأسباب كثيرة منها عدم انتشار قناة "الآن" بشكل كبير في الدول العربية، خصوصا لبنان.

ويشرح مدير الشركة، نجيب صباغ، للـ"الجديد" أنّ التعاون مع سيرين "كان مختلفا تماماً نظراً لما تملكه من إحساس وصدق وإنسانية". وأكّدت سيرين للـ"الجديد أنّها لا تقدم "على عمل تمثيليّ إلاّ بدافع توجيه رسالة اجتماعية تهمّ الناس وتحفز الباقين على المساعدة".

البرنامج يشرّح بعض حقائق واقعنا اليومي عن مدمني  المخدرات مثلا، أو اللاجئين السوريين في مخيم "الزعتري" على الحدود السوريّة الأردنية، ويرافق سيرين في حياتها الترِفة، مثل حضور عروض الأزياء في لبنان أو أوروبا.

وأوضح المخرج بهاء خداّج للـ"الجديد" أنّه خاف كثيراً من تأثر سيرين عبد النور أثناء التصوير، وكان يحاول أن يعيدها إلى طبيعتها بعد دخولها في الدور إلى درجة  الغرق: "مما استلزم وقتاً كبيراً، خصوصا أنّ العمل لا يستند إلى نصّ واضح ولا يلتزم بسيناريو محدّد".

وأثنى خداّج على دور الكاتب شربل عون "الارتجالي" الذي شارك في العمل "حتّى أثناء التصوير. خصوصاً أنّ بعض المواقف كانت تفرض نفسها أو تكون وليدة اللحظة ويجب أن تُصور بشكل عفويّ".

البرنامج يبدأ عرضه على قناة "الآن" قريبا جدا، فيما وعد منتجه نجيب صبّاغ أن تعرضه قناة لبنانية، رافضا الإعلان عن اسمها، وأنّه "في المراحل الأخيرة من التفاوض مع محطة عربية أخرى".

 

 

المساهمون