توقيف المغني جاستن تمبرليك بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول في نيويورك

18 يونيو 2024
يمثل جاستن تمبرليك مجدداً أمام القضاء المحلي، 26 يوليو (ليون بينيت/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جاستن تمبرليك، نجم البوب الأميركي، أوقف ليلة كاملة بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول في منطقة راقية بشرق نيويورك، حيث أكدت الشرطة والمدعي العام بمقاطعة سوفولك توقيفه في ساغ هاربور.
- تم إطلاق سراح تمبرليك بعد إقراره بالوقائع المنسوبة إليه، مع تحديد موعد لمثوله مجددًا أمام القضاء عبر الفيديو في 26 يوليو/تموز، بعد أن وُجهت له تهمة القيادة في حالة سكر.
- تمبرليك، المعروف بلقب "أمير البوب" والحائز على عدة جوائز غرامي وإيمي، واجه هذه الأزمة القانونية وسط مسيرة مهنية ناجحة شملت الغناء والتمثيل، وتلطخت سمعته بالفضيحة رغم علاقته السابقة ببريتني سبيرز وإنجازاته الفنية.

أمضى نجم البوب الأميركي جاستن تمبرليك ليلته قيد التوقيف لدى الشرطة، بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول في منطقة راقية في شرق مدينة نيويورك، بحسب ما أعلنت الشرطة والقضاء المحليان الثلاثاء. وأكد مكتب المدعي العام في مقاطعة سوفولك بجزيرة لونغ آيلاند في رسالة إلكترونية لوكالة فرانس برس أن "جاستن تمبرليك أوقف في ساغ هاربور لقيادته تحت تأثير الكحول" ليل الاثنين، ووفقاً للإجراءات الجنائية الأميركية، "أحيل للمحاكمة أمام محكمة ساغ هاربور، ثم أُطلق سراحه بعد إقراره بالوقائع المنسوبة إليه".

ويتعين على جاستن تمبرليك (43 عاماً) المثول مجدداً أمام القضاء المحلي عبر الفيديو في 26 يوليو/ تموز. وأُوقف تمبرليك خلال قيادته سيارة من نوع "بي إم دبليو" قرابة الساعة 00:30 (04:30 بتوقيت غرينيتش) على بعد حوالى 150 كيلومتراً شرق مدينة نيويورك، في منطقة هامبتنز المعروفة بمساكنها الفارهة للأثرياء، وفق ما أوضحت شرطة ساغ هاربور لوكالة فرانس برس، تأكيداً لمعلومات أولية نشرتها وسائل إعلامية متخصصة في أخبار المشاهير وقنوات تلفزيون محلية. وذكرت الشرطة، في بيان، أن المغني والمنتج والممثل كان يقود سيارته "في حالة سكر"، ولم يتوقف عند أحد التقاطعات المرورية، كما لم يكن قادراً على "إبقاء" سيارته على المسار "الصحيح".

وذكرت محطة سي بي إس أن "رائحة الكحول كانت تفوح من أنفاس" جاستن تمبرليك، لافتة إلى أنه رد على عنصر في الشرطة بأنه "شرب (عبوة كحول)" و"تبع أصدقاءه إلى المنزل".

وقالت شرطة ساغ هاربور إن "تمبرليك وُضع قيد التوقيف، واحتُجز الليلة الماضية حتى مثوله هذا الصباح لتوجيه الاتهام إليه"، مرفقة بيانها بصورة هوية قضائية تنشرها السلطات عادة لأي شخص عند توقيفه.

وكان جاستن تمبرليك، العضو السابق في الفرقة الشبابية "إن سينك" بين عامي 1995 و2002، والملقّب "أمير البوب"، بدأ مسيرته المهنية مغنيا وكاتب أغنيات ومنتجا وممثلا، وحقق شهرة عالمية واسعة. وفاز بعشر جوائز غرامي وأربع جوائز إيمي، أبرز المكافآت في مجالي الموسيقى والتلفزيون.

وكان على علاقة بالمغنية بريتني سبيرز بين العامين 1999 و2002. وروت الفنانة الأميركية، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في مذكراتها أنها اضطرت إلى الخضوع لعملية إجهاض، على مضض وبناء على طلب جاستن تمبرليك، خلال علاقتهما.

(فرانس برس)

المساهمون