"ثريدز" يسمح برؤية المتابعين الجدد فوراً

19 يوليو 2023
لا يمكن حذف حساب "ثريدز" من دون حذف حساب "إنستغرام" (رافاييل هنريك/Getty)
+ الخط -

في أول تحديث مهم منذ إطلاقه هذا الشهر، أتاح تطبيق التدوين المصغّر ثريدز إمكانية معرفة المتابعين الجدد بشكل فوري.

وأعلن الموظف في "ثريدز" كاميرون روث، عبر حسابه في الموقع، عن مجموعة من التحديثات التي أُضيفت إلى نسخة iOS من التطبيق انطلاقاً من أمس الثلاثاء، وتشمل ميزة معرفة من تابعك للتو.

وستسهّل هذه الميزة رؤية المتابعين الجديد، وبالتالي متابعتهم أيضاً، وهي خطوات مهمة للمستخدمين الذين لا يزالون يبنون قائمة معارفهم في المنصة الحديثة.

وبحسب منشور روث، تتضمن تحديثات iOS أيضاً الترجمة، والاشتراك في الحسابات غير المتابعة، والسماح بفتح قائمة متابعي "إنستغرام"، وتحسين التصفح والتحميل، وتحسين الردود، وإصلاح بعض الأعطال والثغرات.

وستحفّز ترجمة المنشورات على متابعة الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى، ويسمح الاشتراك في الحسابات غير المتابعة بتلقي الإشعارات من دون ازدحام التايملاين.

وتحاول إدارة "ثريدز" جعله أخفّ وأكثر سلاسة، لا سيما عند التحميل أو تصفّح التايملاين.

ولم يذكر روث موعد وصول هذه التحديث إلى "أندرويد"، لكن برنامجه التجريبي يتيح ميزات قبل وصولها إلى التطبيق المتاح للجمهور.

ويشير موقع إنغادجت إلى ميزات عدة لا تزال مفتقدة، بينها التايملاين المرتّب زمنياً والرسائل المباشرة والوسوم، وحذف حساب "ثريدز" من دون حذف حساب "إنستغرام"، ونسخة الويب.

ومع ذلك يوضح هذا التحديث الأول أن "ميتا" تعمل على تنفيذ بعض وعود على الأقل، حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت لمعالجة كل مشكلة.

المساهمون