بطل مسلسل "المؤسس عثمان" مهدد بعقوبة السجن لـ4 أعوام

21 ديسمبر 2021
يواجه الفنان السجن أربع سنوات (فيسبوك)
+ الخط -

قد يواجه النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الذي يلعب دور البطل عثمان في مسلسل "المؤسس عثمان" التاريخي الشهير، عقوبة السجن لمدة تصل 4 سنوات بتهمة شتم وإهانة عاملين في المسلسل الشهير.

ومَثل النجم التركي أمام محكمة "بيكوز" في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول، اليوم الثلاثاء، مع محاميه سيركان توبر، وبحضور المشتكين ومحاميهم، وتعود الحادثة إلى العام الماضي.

وفي التفاصيل التي نقلها الإعلام التركي، أن النجم التركي متهم بإهانة عدد من العاملين في موقع التصوير، أثناء تصوير المسلسل في 8 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

وبعد شكوى تقدم بها العاملون في المسلسل، قادت النيابة العامة تحقيقات حول الموضوع توجت برفع دعوى ضد أوزجفيت في المحكمة، والمطالبة بسجنه لمدة تصل إلى 4 سنوات وشهر.

وحضر جلسة اليوم، إضافةً للنجم التركي ومحاميه، المشتكون مع محاميهم، وطلب القاضي عدم حضور ممثلي وسائل الإعلام جلسة اليوم.

وبحسب معلومات الإعلام التركي، فإن المحكمة استمعت اليوم إلى دفاع أوزجفيت، على أن تستكمل جلسات المحكمة لاحقاً من دون تحديد موعد لها.

ويقع موقع تصوير المسلسل في منطقة "ريفا" التابعة بمنطقة "بيكوز" في مدينة إسطنبول، حيث يستمر المسلسل للموسم الثالث على التوالي، استكمالاً للمسلسل الشهير "قيامة أرطغرل".

و"المؤسس عثمان" من أبرز المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً على الصعيدين الدولي والعالمي، ويروي قصة فترة ما قبل تأسيس الدولة العثمانية بإطار درامي محكم.

المساهمون