الممثل إيزرا ميلر يعلن سعيه للعلاج بعد تراكم مشاكله القانونية

16 اغسطس 2022
تورط الممثل في عددٍ من المشاكل القانونية خلال العامين الأخيرين (تيم وايتبي/ Getty)
+ الخط -

كسر الممثل إيزرا ميلر صمته حول القائمة المتزايدة من القضايا القانونية ومزاعم السلوك غير المنتظم التي تلاحقه، قائلاً إنّه يسعى للحصول على علاج لـ"مشاكل الصحة العقلية المعقدة" التي يواجهها، بحسب ما أفادت به صحيفة ذا غارديان البريطانية.

وفي بيان قدمه ممثل عن النجم السينمائي لمجلة فارييتي اليوم الثلاثاء، اعتذر الممثل، البالغ من العمر 29 عاماً، عن أيّ إزعاجٍ سبّبه.

قال ميلر: "بعد أن مررت أخيراً بأزمة قاسية، أدرك الآن أنّني أعاني من مشكلات صحية عقلية معقدة وبدأت بعلاج متواصل". أضاف: "أريد أن أعتذر لكلّ من أزعجهم وضايقهم سلوكي السابق. أنا ملتزم فعل ما يلزم لأعود إلى مرحلة صحية وآمنة ومثمرة في حياتي".

كانت سلوكيات ميلر في العامين الأخيرين قد غطّت على دوره القادم في فيلم "ذا فلاش"، الذي يؤدّي فيه دور الشخصية الرئيسية.

اتُّهم الممثل الأسبوع الماضي بارتكاب جناية سطو في ولاية فيرمونت، بعد أن حققت شرطة الولاية في حادثة سرقة عدد من زجاجات الكحول من أحد المنازل في مايو/ أيّار الماضي. ومن المقرر أن يمثل ميلر أمام محكمة فيرمونت العليا في 26 سبتمبر/ أيلول.

سينما ودراما
التحديثات الحية

كان قد قُبض على الممثل مرتين أيضاً في وقت سابقٍ من هذا العام في هاواي، أولاً بسبب السلوك غير المنضبط والتحرش في حانة كاريوكي في مارس/ آذار الماضي، وثانياً، بسبب اعتداء من الدرجة الثانية بعد أقل من شهر.

في الحالة الأولى، تعهد ميلر بعدم الاعتراض على تهمة السلوك غير المنضبط ودفع غرامة قدرها 500 دولار. أما في الحالة الثانية، فقد أطلق سراحه من دون توجيه اتهام.

كذلك، كان والدا الناشطة الأميركية توكاتا أيرون آيز، البالغة من العمر 18 عاماً، قد قدما طلب حماية ضد ميلر، واتّهما الممثل في المحكمة بالسيطرة على ابنتهما من خلال "العنف والترهيب والتهديد بالعنف والخوف وجنون العظمة والأوهام والمخدرات"، فيما نفت الناشطة نفسها هذه الادعاءات عبر مجلة ذا إنسايدر ووصفتها بالكاذبة.

تحوّلت الاتهامات الموجهة لميلر إلى مصدر قلق لشركة وارنر بروس ديسكفري التي تنتج اثنين من الأعمال التي يملك ميلر أدواراً بارزةً فيها، "ذا فلاش"، وهو من أفلام دي سي كوميكس للأبطال الخارقين، وكذلك سلسلة أفلام فانتاستيك بيست المستوحاة من سلسلة هاري بوتر.

وتعرّضت الشركة لانتقادات كبيرة بعد أن أعلنت إلغاء فيلم "باتغيرل" الذي كان قد شارف على الاكتمال، والإبقاء على "ذا فلاش". وقال مصدر مقرّب من الشركة لـ"فارييتي" إن "وورنر بروس" تدعم سعي ميلر للحصول على المساعدة.  

من المقرّر أن يصدر فيلم "ذا فلاش" في 23 يونيو/ حزيران من العام المقبل، بمشاركة بن أفليك ومايكل كيتون، حيث سيلعب كلاهما دور باتمان.

المساهمون