المطرب المصري محمد الحلو يتعرّض لأزمة صحية خطيرة

15 يونيو 2022
اشتهر الحلو بأداء شارة بداية مسلسل "ليالي الحلمية" (تويتر)
+ الخط -

أعلن نجل المطرب المصري محمد الحلو عن مرور والده بأزمة صحية خطيرة، فيما أكّدت نقابة المهن الموسيقية استعدادها لتقديم أيّ مساعدة ممكنة.

وكتب حمادة، نجل المطرب، منشوراً عبر حسابه على "فيسبوك" يقول فيه: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه لتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات بسبب إصابته بانسداد في شرايين الساقين بنسبة فوق 80%، يا رب اشفه شفاءً لا يغادر سقما".

من ناحيتها، أعلنت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية المطربة نادية مصطفى عن استعدادها لتقديم أي مساعدة للمطرب، موضحةً في تصريحات منسوبة إليها أنّ الحلو لم يدخل حتى الآن إلى أيّ مستشفى.

كما أشارت إلى أنّها تواصلت مع نجل المطرب، والذي أخبرها أنّ والده أجرى فحوصات وتحاليل طبية ويحتاج إلى تدخل جراحي، وهو حالياً في مرحلة تحديد الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية.

وكان آخر ظهور فني للمطرب محمد الحلو من خلال مشاركته في حفل برفقة المطربة المغربية جنات في قاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة القاهرة في شهر أبريل/ نيسان الماضي.

يذكر أن محمد الحلو، المولود في العام 1955، حصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في سبعينيات القرن الماضي. اشتهر في البداية بتقديم عددٍ من الأغاني التراثية، قبل أن يبدأ بإنتاج أغانيه الخاصة.

كذلك، كان من أوائل المغنين الذين غنوا شارات المسلسلات الدرامية مثل "ليالي الحلمية" و"الوسية" و"حلم الجنوبي". كما شارك كممثل في عددٍ من الأفلام السينمائية مثل "الحب الحقيقي" و"ابتسامة في عيون حزينة" و"شباب لكل الأجيال".

المساهمون