أوما ثورمان تؤدي شخصية أريانا هافينغتون في مسلسل Super Pumped

20 أكتوبر 2021
الممثلة الأميركية أوما ثورمان (ستيفاني كاردينالي/ Getty)
+ الخط -

ستؤدي الممثلة الأميركية أوما ثورمان شخصية رائدة الأعمال والصحافية أريانا هافينغتون في مسلسل "سوبر بامبد" Super Pumped الذي يدور حول قصة صعود شركة "أوبر"، وفق ما كشفت مجلة "فارايتي"، الثلاثاء.

الموسم الأول من المسلسل يدور حول كتاب لمايك أيزاك يحمل الاسم نفسه، حول المدير التنفيذي والمؤسس المشارك في "أوبر"، ترافيس كالانيك (جوزيف غوردون-ليفيت)، وعلاقته المضطربة أحياناً مع معلمه بيل غيرلي (كايل تشاندلر). 

مسلسل Super Pumped سيركز في كل موسم على قصة مختلفة من عالم قطاع الأعمال.

هافينغتون رائدة أعمال، وشاركت في تأسيس "هافينغتون بوست"، وكانت عضواً في مجلس إدراة "أوبر".

إلى جانب ثورمان وغوردون-ليفيت وتشاندلر، يضم طاقم المسلسل إليزابيث شو وكيري بيشيه وجون باس وبريدجت غاو هوليت وباباك تافتي.

ظهرت ثورمان أخيراً في عدد من الأعمال التلفزيونية، بينها "تشايمبرز" Chambers لمنصة "نتفليكس"، و"ذا سلاب" The Slap و"إمبوسترز" Imposters. ورشحت لنيل جائزة "إيمي" عام 2012، عن دورها في مسلسل "سماش" Smash. ومن المقرر أن تؤدي دور البطولة في مسلسل الإثارة "سَسبشن" Suspicion الذي تنتجه شركة "آبل".

وهي معروفاً خصوصاً بأدوارها السينمائية، إذ رشحت لنيل جائزة "أوسكار" في فئة أفضل ممثلة مساندة، عن دورها في فيلم "بالب فيكشن" Pulp Fiction لكوينتين تارانتينو الذي عملت معه أيضاً في فيلم "كيل بيل" Kill Bill بجزأيه الأول والثاني، ورشحت عن كليهما لنيل جائزة "غولدن غلوب"، ونالت جائزة "غولدن غلوب" عام 2003، عن دورها في فيلم "هيستيريكال بلايندنس" Hysterical Blindness.

المساهمون