"باتمان" و"هاري بوتر" في صدارة حفل تنكري في الرياض

21 مارس 2022
الحفل التنكري جاء ضمن فعاليات مهرجان "موسم الرياض" (Getty)
+ الخط -

في حفل تنكري في السعودية في منطقة "بوليفارد الرياض" ارتدى مئات السعوديين أزياء شخصياتهم الخيالية المفضلة وشاركوا في مناسبة استمرت يومين ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونظمت "الهيئة العامة للترفيه" هذا الحفل في إطار موسم الرياض، وهو مهرجان للفنون والثقافة يقام سنوياً في جميع أنحاء العاصمة السعودية، ويشمل عروضاً فنية وحفلات موسيقية وفعاليات رياضية.

وهذه هي المرة الأولى بالنسبة لكثير من المشاركين التي يرتدون فيها في العلن ملابس شخصيات أفلامهم المفضلة. وقال سعود الهزاني، الفائز بجائزة أفضل زي في المناسبة، "كشخص في هذا المجال من 2010، فرحت جداً بتسليط الضوء بهذه الطريقة وبهذا الحجم، والحضور والإنجاز العظيم إللي صار بالموسم، وقلت لازم أشارك بأفضل ما عندي، وجاي أنا بشخصية باتمان لكن الواضح من آخر أسبوع إني باتمان متقاعد".

وقالت المواطنة السعودية هبة أبو عبيد "أنا جاية بشخصية التشوبر من ون بيس، هو عبارة عن غزال لكن في نفس الوقت دكتور. وأنا لأني في المجال الصحي صيدلانية حسيت الشخصية هذي تناسبني بما أنا عليه، وللأمانة الحدث إللي يصير مثل كذا في الرياض يعني أنا توقعت أنه شي مستحيل يصير".

اقتصاد عربي
التحديثات الحية

وعلق عبدالقادر عبد الله "أول شي هذي الشخصية متقمصها من لعبة ببجي. طبعاً هذي الشخصية توحي بالقناص، وثاني شي للأمانه أنا جيت الموقع هذا ما توقعت راح يكون فيه تفاعل لهالدرجة، حاجة احترافية للغاية. العالم قاعد أشوف أكثر من 500 شخصية من الأنيميشن. ولكن بإذن الله القادم أجمل".

(رويترز)

المساهمون