رموز نظام مبارك يواسون ليلى علوي في وفاة والدتها

28 اغسطس 2017
رجالات مبارك حضروا (العربي الجديد)
+ الخط -
تلقّت الفنانة ليلى علوي مساء أمس الأحد، العزاء في والدتها، الإعلامية نيفين علوي، وذلك بمسجد القوات المسلحة في القاهرة، وحرص على الحضور عدد كبير من أصدقاء ليلى في الوسط الفني، والمقربون منها في الوسط السياسي.

وحضر كذلك منصور الجمال طليق ليلى علوي، والذي انفصلت عنه منذ فترة طويلة، كما حضر أيضاً عدد من رموز نظام الرئيس المخلوع، حسني مبارك، منهم وزير الثقافة فاروق حسني، وخالد عبد الجليل مستشار، ووزير الثقافة الحالي حلمي النمنم الذي حضر أيضاً، كما تواجد أحمد الزند وزير العدل الأسبق.

ومن أصدقاء ليلى حضر كل من الفنانين: نادية الجندي وطليقها المنتج محمد مختار وإلهام شاهين ويسرا وهالة صدقي وسوسن بدر وبشرى وميرفت أمين ومها أبو عوف ويحيى الفخراني وسمير صبري ولبلبة وصابرين ومحمود حميدة وهاني شاكر وزوجته.

والمخرجون مجدي أحمد علي وخالد جلال وخالد يوسف وشريف عرفة وخالد الحجر وعلي إدريس وزوجته السينارست زينب عزيز، والمنتج جمال العدل وسيمون وأنغام وأحمد عز، والإعلاميان منى الشاذلي ومحمود سعد، وسامح الصريطي وشريف منير والراقصة دينا والفنانة المعتزلة شهيرة.

وكانت نيفين علوي قد توفيت منذ يومين، بعد صراع استمر سنوات مع المرض، ولطالما طلبت ليلى علوي من متابعيها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء بالشفاء لها، حيث كانت مرتبطة بها بشكل كبير.














 

دلالات
المساهمون