سامي حوّاط في "مكان ما" الليلة

28 نوفمبر 2015
+ الخط -

"مكان ما" هو عنوان الحفل الذي يقيمه الفنان وعازف العود اللبناني سامي حوّاط بمصاحبة فرقة "الرحالة" الثامنة مساء اليوم في الجامعة الأميركية في بيروت.

ظلّ حوّاط، الذي أسّس مسرحه الخاص في قريته زبدين وأطلق عليه "مسرح سامي حوّاط الريفي"، مستمراً في تقديم حفلاته في العاصمة اللبنانية، ولا يكاد يغيب بضعة أشهر عن جمهوره البيروتي الذي ألِف وجوده الدائم وأغانيه التي تتبع خطاً واحداً منذ بداياته، موضوعه هو الهم السياسي اللبناني بشكل خاص، وموسيقاه ما زالت تحمل بصمة مألوفة نعرفها من أغانيه وأغاني زياد الرحباني وجوزيف صقر.

نستمع الليلة ضمن "في مكان ما" إلى أغان بعزف حواط (عود وغناء) ووفاء البيطار (قانون) وطوني جدعون (كمنجة) وأحمد الخطيب (إيقاع) وعلي الحوت (بندير) وسماح بولمنى (أكورديون) وأنطونيو حسني (بزق) إضافة إلى غناء زينت زهر الدين.

يتضمن البرنامج أغنيات منها "ما أول ع آخر" و"في وردة" و"خمسة بالتاكسي" و"في لبنان وما في لبنانية"، إضافة إلى أغانيه القديمة المعروفة مثل "دخلك على شو شايفة حالك"، و"أحد الإخوان" و"كيف أنسى" وأغنيات أخرى من ألبوماته "في شي ما شي" (2000) و"الرأي العام" (1992) و"الرحالة" (2003) و"إنّو يعني" (2005).



اقرأ أيضاً: فيلمون وهبه: خفة الارتجال التي تحتمل

المساهمون