يوفنتوس يهزم نابولي ويواصل سطوته على الدوري الإيطالي

29 سبتمبر 2018
جانب من المباراة التي جمعت اليوفي ونابولي (Getty)
+ الخط -
واصل فريق يوفنتوس سطوته على منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما نجح في الفوز على ضيفه نابولي (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (أليانز ستاديوم) ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو.

وأكد اليوفي صدارته للبطولة، بعد الفوز المستحق والسهل الذي دونه على غريمه نابولي في القمة الإيطالية، ليرفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 21 في الصدارة، فيما تجمد رصيد نابولي عند 15 نقطة في الوصافة مؤقتا بانتظار نهاية الجولة.

وافتتح نابولي التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب البلجيكي درايز ميرتنز في الدقيقة (10)، لكن صاحب الأرض نجح في العودة بتعديل النتيجة عبر المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش نجم المباراة، الذي تمكن من إعطاء الأفضلية للسيدة العجوز بعد إحرازه لهدفين في الدقيقتين (26 و49).



واختتم المدافع ليوناردو بونوتشي أهداف أصحاب الأرض، بعد تسجيل الثالث في الدقيقة (76) من المباراة التي شهدت أيضا حالة طرد لمدافع نابولي، ماريو روي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (58).

وشهد اللقاء محاولات عديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ساهم في انتصار فريقه بشكل مؤثر دون أن ينجح في تسجيل مزيد من الأهداف، لكن تمريراته أهدت إلى يوفنتوس فوزه السابع تواليا للمرة الأولى منذ موسم 1986 على ضيفه نابولي.
المساهمون