يوفنتوس يحضر 90 مليون يورو..لضم ثلاثي الريال بينهم دانيلو

14 ابريل 2016
دانيلو ضمن نجوم يريدهم يوفنتوس (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي يوفنتوس يسعى للإبقاء على المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لفترة أطول على أن يتعاقد مع لاعبين آخرين من فريق ريال مدريد، مقابل دفع 90 مليون يورو للنادي الملكي، وأن الناديين بدءا في التفاوض من أجل بحث إمكانية إتمام الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة آس قد أكدت في تقارير سابقة أن الريال يسعى لاستعادة موراتا مقابل 30 مليون يورو، من أجل بيعه مجدداً بما لا يقل عن 50 مليون لضمان مكسب مالي أكبر من صفقته، إلا أن يوفنتوس يريد الإبقاء على اللاعب، مما دفعه لعرض 25 مليون يورو لإدارة "الميرينغي" من أجل الإبقاء على اللاعب، خاصة وأن عقده ينص بحق الفريق الإسباني في استعادته.

وعلى صعيد آخر سيحاول فريق "السيدة العجوز" ضم النجم الإسباني إيسكو من النادي الملكي، وأشارت تقارير إيطالية أنه مستعد لدفع ما يقارب 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وأن عرضه قد يصل إلى 40 مليون يورو حال رفضت إدارة الريال العرض الأول.

ويحاول اليوفي التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو، بالرغم من الأداء المتواضع الذي يقدمه مع ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي الإيطالي ترى فيه لاعباً مهماً للفريق في الفترة المقبلة، وهو ما قد يدفعها لعرض 25 مليون يورو لضمه الصيف المقبل، وهو ما سيشكل خسارة على الملكي، بعدما ضمه الموسم الماضي مقابل 31.5 مليوناً.

المساهمون