يورغن كلوب يفتح الباب أمام الجزائري لعروسي

03 يوليو 2020
+ الخط -

رفض فريق ليفربول ،بطل "البريميرليغ"، دخول سوق الانتقالات وجلب الأسماء الشهيرة بأمر من المدير الفني يورغن كلوب، الذي رفض ضمّ الألماني تيمو فيرنر مؤكداً لمجلس الإدارة نيّته الاعتماد على مجموعة من لاعبي الفئات السنّية.

وذكر كلوب، في تصريحات نقلها موقع "ذيس إيز أنفيلد"، بعض الأسماء التي يرى فيها مستقبل الفريق، فكان المدافع الجزائري ياسر لعروسي

 من ضمنها، فضلاً عن ويليامس وفان دين بيرغ وهوفر.

وقال المدرب الألماني في تصريحاته: "أعلم أهمية المال في الأندية، لكنه ليس كل شيء، فأنا أبحث عن حلول بجلب لاعبين نكوّنهم، وهناك 4 أو 5 أسماء تستحق أن تنال الفرصة، وتدافع عن ألوان النادي في الموسم الجديد، ولدي يقين كبير أنهم قادرون على تحقيق خطوة مهمّة في مشوارهم".

وأبهر اللاعبون الشباب ومنهم الجزائري لعروسي في مباريات الكأس عندما شاركوا في بعضها، وهو ما دفع كلوب للإشادة بهم مطولاً، وتقدير قيمتهم وإمكاناتهم التي من شأنها أن تدفع بالفريق نحو الأمام في السنوات المقبلة.

ورفض لعروسي دعوة المنتخب الفرنسي لفئة أقل من 19 عاماً مؤخراً مفضلاً عليه منتخب الجزائر التي ولد بها، وقضى في مدينة واد سوف سنوات طفولته، قبل أن يغادر نحو فرنسا ويلعب في صفوف نادي لوهافر.

وكان مقداد لعروسي ،والد نجم ليفربول الواعد، عبّر عن غضبه من الضغط الذي يعيشه نجله، في وقت سابق، عندما كتب في حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) "اتركوا ابني وشأنه من فضلكم، ياسر اختار الجزائر ولم يفكّر أبداً في اللعب مع فرنسا".

المساهمون