ياسر المصري يشارك هدى حسين في "المحتالة"

24 اغسطس 2015
ينهي تصوير مسلسل "مالك بن الريب" (فيسبوك)
+ الخط -

أعلن الفنان الأردني ياسر المصري، موافقته على المشاركة للمرّة الأولى في الدراما الكويتية، عبر مسلسل يجمعه بالفنانة والمنتجة هدى حسين، بعنوان "المحتالة"، من المقرّر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2016.

وقال المصري في حديث لـ"العربي الجديد": "سأكون في العاصمة الكويتية منتصف شهر سبتمبر/أيلول المقبل، للاتفاق النهائي على سيناريو المسلسل الذي كتبت قصته والسيناريو والحوار الكاتبة نجاة حسين، وتشارك بطولته إلى جانب المصري وحسين، مجموعة من نجوم الدراما الخليجية والأردنية، مثل أحمد إيراج، وعبير عيسى، وأحلام حسن، ومحمد الرمضان".

وعن دوره في العمل، قال المصري إنّ المسلسل "يناقش أساليب النصب والاحتيال التي يلجأ إليها البعض، بهدف الاستيلاء على أموال الآخرين، عبر شخصية سيّدة تمارس النصب على مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال".

وأشار إلى أنّه يعمل حالياً على إنهاء تجسيد دوره في المسلسل التاريخي "مالك بن الريب"، الذي يتمّ تصويره حالياً في منطقة الغور غرب العاصمة الأردنية عمان، وذلك بعد أن انتهى من تصوير دوره في المسلسل البدوي "وعد الغريب" من إخراج حسين دعيبس وإنتاج المركز العربي، وسيعرض نهاية العام الحالي على شاشة mbc.

اقرأ أيضاً ياسر المصري: الفنان أكبر المستفيدين من الدراما المشتركة

المساهمون