وكيل كاسياس: رئيس ريال مدريد لا يُحب اللاعبين "السود"

20 يوليو 2015
بيريز والعنصرية في ريال مدريد (العربي الجديد)
+ الخط -

شنَّ سانتوس ماركيز، وكيل أعمال حارس مرمى المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، إيكر كاسياس، هُجوماً لاذعاً على فلورنتينو بيريز، الرئيس الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، مُحملاً إياه مسؤولية خروج مُوكله من نادي العاصمة الإسبانية متجهاً صوب نادي بورتو البرتغالي.

ونفى ماركيز بشكلٍ قاطعٍ صحة التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، والتي زعم فيها أن "كاسياس" هو من طلب الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مُؤكداً أنّ الأخير قرّر الرحيل إلى بورتو البرتغالي؛ بسبب المعاملة السيئة التي تلقاها من رئيس ناديه.

في وقت اتهم وكيل أعمال حارس مرمى المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، إيكر كاسياس، رئيس نادي العاصمة الإسبانية أيضاً بالتمييز ضد اللاعبين أصحاب البشرة السوداء، مُؤكداً أنّه قد سبق له الاستغناء عن لاعبي الفريق السابقين، كلود ماكيليلي وصامويل إيتو؛ بسبب بشرتهما السمراء.

واستدرك وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائلاً إن رئيس نادي ريال مدريد ليس عنصرياً، وإنما كان لا يحب رؤيتهم في الفريق الأول بالنادي، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن بيريز يمنح بعض اللاعبين في نادي العاصمة الإسبانية معاملة خاصة، وهو ما كان يلاحظه في تعامله مع بنزيمة وبيل، حيث أصر على بقائهما رغم تراجع مستواهما في الآونة الأخيرة.

المساهمون