وفاق سطيف يحافظ على سلسلة "عدم الخسارة" بالدوري الجزائري

05 مارس 2020
وفاق سطيف الجزائري (Getty)
+ الخط -
نجح وفاق سطيف في تحقيق فوز مهم على مضيفه اتحاد بسكرة بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت بينهما الخميس في ملعب 18 فبراير/شباط بمدينة بسكرة، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وواصل "النسر السطايفي" سلسلة عروضه القوية منذ وصول المدير الفني التونسي نبيل الكوكي للفريق في أواخر شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث وصل إلى المباراة الـ12 بدون هزيمة في مختلف المسابقات، ليكون النادي الوحيد في الجزائر الذي يمتلك هذا الرقم الكبير حاليا، وهو ما جعل الفريق يعود للمنافسة على الثنائية المحلية.

ويعود الفضل في تحقيق وفاق سطيف الانتصار، وبصعوبة كبيرة، لمتوسط ميدانه أمير قراوي، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة أرضية قوية في آخر دقيقة من الشوط الأول، ومهاجمه حسام غشة الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 72، وسط فرحة كبيرة لأنصار "النسر الأسود" الذين تنقلوا بقوة لمساندة فريقهم.

وارتقى وفاق سطيف بعد هذا الفوز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 36 نقطة، متأخراً عن المتصدر بفارق ثلاث نقاط في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد منافسه اتحاد بسكرة عند النقطة الـ21 وهو ما جعله يبقى في المركز الرابع عشر وبقي مهدداً بالسقوط.

المساهمون