وصفة علاج عربية.. سر تألق بنزيمة


30 ابريل 2019
بنزيمة هداف ريال مدريد المصاب (Getty)
+ الخط -
يمر المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بأفضل حالاته الدفاعية، عكس ناديه ريال مدريد، الذي يقدم أحد أسوء المستويات في تاريخه، وانعكس تألق صاحب الأصول الجزائرية، على عداده التهديفي، إذ نجح في تسجيل 30 هدفا هذا الموسم في جميع المنافسات، ليقترب من رقمه القياسي الذي حققه في 2012 الذي هز فيه الشباك 32 مرة.

وكشف بنزيمة عن السر وراء تألقه، عبر صورة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إذ التقط اللاعب صورة خلفية بينت خضوعه للعلاج بـ"الحُجامة" الشعبية المعروفة عربياً، رافعا يديه ليبرز عضلاته وعلّق عليها: "في مرحلة الاسترجاع".

وظهر غياب كريم جليا على تشكيلة الفريق، بعدما فشل زملاء القائد سيرخيو راموس في هز شباك نادي خيتافي، واعتبرت جماهير "الملكي" أن وزن المهاجم قد صار ظاهرا للجميع، غير أن مردود عدة لاعبين آخرين لم يتوافق ومستواه، ما جعل مجهوده يذهب هباء منثورا بالنسبة للفريق.



وتسعى إدارة الفريق، بطلب من المدرب زين الدين زيدان، لإبقاء اللاعب تحسبا للموسم المقبل، رغم الحديث الكثير عن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية، واستقدام النجمين البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي بول بوغبا، ليشكلوا ثلاثيا قويا في الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يعود صاحب الرقم تسعة للفريق اعتبارا من مباراة فياريال، في الخامس من شهر مايو/أيار، إذ ستكون المناسبة مواتية له من أجل رفع رصيده التهديفي مرة أخرى.

Instagram Post
المساهمون