وسائل الإعلام تسخر من غوارديولا بعد الخسارة القاسية

16 يناير 2017
غوارديولا يتعرض لخسارة قاسية (العربي الجديد)
+ الخط -

تعرض المدرب الإسباني بيب غوارديولا لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام فريق إيفرتون بأربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنكليزي.

وتلقى المدرب الإسباني واحدة من أسوأ الخسارات خلال مسيرته التدريبية في إنكلترا، لأنه لم يسبق أن خسر مع أي فريق درّبه بأربعة أهداف نظيفة، ليأتي فريق إيفرتون والمدرب رونالد كومان ويكسر هذا الرقم ويحرج بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي بهزيمة ثقيلة جداً.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلقي غوارديولا لأربعة أهداف في المباراة، خصوصاً تلك اللقطة التي ظهر فيها المدرب الإسباني وهو ينظر بحسرة وحزن إلى نتيجة اللقاء القاسية، الأمر الذي أخذه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف العالمية بسخرية كبيرة.

ونشر أحد مستخدمي موقع "تويتر" فيديو لغوارديولا وهو ينظر إلى الأرض بعد الهدف الثالث، وكتب تحته: "يبدو أن الدوري الإنكليزي دمر غوارديولا". في وقت نشر مستخدم آخر صورة لغوارديولا وهو في حالة سيئة وقارنها بصورة لإحدى شخصيات مسلسل "سيمبسون" الكرتوني.

في المقابل، سخرت حسابات جماهيرية تابعة لفريق مانشستر يونايتد الغريم المباشر لفريق مانشستر سيتي من المدرب غوارديولا ونظرته المليئة بالحزن والحسرة، وذلك عبر نشر فيديو لقطة المدرب الإسباني مع وجوه ضحك بطريقة ساخرة.

ونشرت حسابات الصحف الرياضية العالمية على "تويتر" فيديوهات ساخرة لغوارديولا بعد الخسارة القاسية، في وقت كشف حساب "سكاي سبورت" عن أن الخسارة أمام إيفرتون هي الأسوأ خلال مسيرة الإسباني بعد 275 مباراة كمدرب ولاعب، في وقت تساءل البعض الآخر من هذه الصحف عن سبب إقالة مانويل بيليغريني رغم أن نتائجه كانت أفضل من غوارديولا.

(العربي الجديد)

المساهمون