والد نيمار يخرج عن صمته... ويدعو أنصار ابنه للهدوء!

25 يونيو 2018
والد نيمار يطلب من محبيه الإيمان بابنه (العربي الجديد)
+ الخط -
وتعرض نيمار إلى هجمة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر، من قبل الغاضبين من أدائه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الحالية في روسيا، وصلت إلى حد السباب والشتم، ما دفع والده إلى التدخل لتهدئة الأمور.

وطالب والد نيمار جميع محبي ابنه والمنتخب البرازيلي، بالهدوء وتجنب الدخول في مهاترات ومشاحنات مع الآخرين، بقوله تجنبوا إهانة أي إنسان، إن كنتم تريدون دعم ابني نيمار، فيجب أن يكون بطريقة إيجابية"، بحسب ما نقله موقع "غلوبسبورت".

وناشد والد النجم البرازيلي نيمار المؤيدين لنجله بالتحلي بالإيمان والصلاة، بدلاً من التطاول عليه وعلى عائلته، معتبراً أن هذه الأفعال قد تسبب الأذى لابنه.

وأثار أداء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضد كوستاريكا، حفيظة الجماهير العاشقة للمنتخب البرازيلي، كون اللاعب ظهر عصبياً ومتوتراً طوال وقت المباراة، ما دفع البعض إلى مهاجتمه ونقد ما قدمه رغم إحرازه الهدف الثاني لفريقه.

ويستعد لاعبو المنتخب البرازيلي، لخوض ثالث مبارياتهم في الدور الأول أمام صربيا في الـ27 يونيو/الحالي على ملعب أتكريت أرينا في العاصمة الروسية موسكو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم الحالية في روسيا 2018.
المساهمون