والد ميسي: استمراره صعب جداً في برشلونة

02 سبتمبر 2020
والد ميسي لحظة وصوله لبرشلونة (لويس جيني/فرانس برس)
+ الخط -

علّق خورخي ميسي، وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل، على مستقبل نجله للمرة الأولى بعد وصوله إلى برشلونة اليوم للتفاوض مع إدارة النادي بعدما أخطر أفضل لاعب في العالم فريقه برغبته في الرحيل.

وفضل خورخي عدم الحديث للصحافيين قبل انطلاق الاجتماعات مع إدارة النادي الكتالوني ورئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، لكنه صرّح في مقابلة مقتضبة وسريعة عن مستقبل نجله، لأحد الصحافيين العاملين في "El Chiringuito TV" الإسباني.

وقال خورخي عن مستقبل ميسي في برشلونة: "الأمر صعب، استمراره صعبٌ جداً"، وحين سئل عن تواصله مع جوسيب غوارديولا ورغبة مانشستر سيتي في ضمّه أضاف "لم أتواصل مع بيب وليس هناك شيء مع السيتي حتى الآن".

وسيحاول والد ليو فسخ العقد بطريقة ودية وفسح المجال أمام ميسي للرحيل عن النادي من دون اللجوء للمحاكم خاصة بعدما قضى اللاعب 20 عاماً داخل أسوار كامب نو حقق خلالها العديد من الألقاب.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وطلب قائد البرسا من ناديه الأسبوع الماضي، عبر فاكس، الحصول على بطاقته الدولية ليتمكن من الرحيل مجاناً بموجب شرط وضعه عند تجديد العقد في 2017 ويسمح له بفسخ العقد في نهاية الموسم.

لكن برشلونة يتمسك بأن آخر موعد لاستخدام هذا الشرط كان في 10 يونيو/حزيران، إلا أن ميسي(33 عاماً) يرى أن الموسم انتهى في أغسطس/ آب بسبب جائحة فيروس كورونا، مما يجعله موسماً استثنائياً.

المساهمون