وافد أرسنال الجديد يُسجل هدفاً من 30 متراً! (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 سبتمبر 2016
15708B17-2441-4E04-84DD-0879914CF217
+ الخط -

سجل اللاعب السويسري، غرانيت تشاكا، أول أهدافه مع فريقه الجديد أرسنال بطريقة أكثر من رائعة عبر تسديدة صاروخية، وذلك في المباراة التي جمعت "المدفعجية" بهال سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة "البريمييرليغ".

وتقدم أرسنال في المباراة عن طريق النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، قبل أن ينجح تيو والكوت في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 55 من اللقاء، ثم قلص روبيرت سنودغراس النتيجة عبر ركلة جزاء، لكن سانشيز سجل الهدف الثالث وقضى على آمال هال تماماً.

ونزل النجم السويسري غرانيت تشاكا بديلاً للنجم الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 67 من المباراة، وقبل نهاية اللقاء بثواني معدودة وتحديداً عن الدقيقة (90+1)، استلم تشاكا كرة في وسط الملعب واقترب فيها قليلاً وسدد كرة صاروخية صعبة للغاية.

وسدد غرانيت تشاكا الكرة من بُعد حوالى 30 متراً بقوة كبيرة خدعت حارس مرمى هال الذي قفز في محاولة منه لإنقاذ الكرة قبل أن تهز الشباك، لكن الكرة كانت قوية ومباغتة، ليُسجل تشاكا أول أهدافه مع أرسنال وأول هدف له في "البريمييرليغ" بطريقة رائع ومُميزة.

وكانت جماهير أرسنال صبت جام غضبها على المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، على خلفية عدم إشراكه السويسري غرانيت تشاكا أساسياً وتركه على مقاعد البدلاء، ليدخل تشاكا ويرد على مدربه ويُفرح جماهير أرسنال التي طالبت بنزوله بهدف رائع.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون